آبل تقرع باب Compal لمساعدتها على إنتاج Apple Watch Series 4 بسبب الطلب القوي

آبل تقرع باب Compal لمساعدتها على إنتاج Apple Watch Series 4 بسبب الطلب القوي
آبل تقرع باب Compal لمساعدتها على إنتاج Apple Watch Series 4 بسبب الطلب القوي

Apple Watch Series 4 ECG

شركة آبل لا تزال تلتزم الصمت بشأن عدد الوحدات التي قامت ببيعها من الساعة الذكية Apple Watch. نحن لسنا متأكدين من سبب عدم كشفها عن الأرقام الرسمية، وخاصة عندما يقال بأن Apple Watch هي الساعة الذكية الأكثر مبيعًا في العالم، لذا قد تعتقد أن هذا الأمر سيكون شيئًا ما ترغب شركة آبل في إثباته.

ومع ذلك، يبدو أن الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 4 تحافظ على الزخم. في الواقع، يبدو أن هذه الساعة الذكية تقوم بأكثر مما كان متوقعًا منها، فالطلب على Apple Watch Series 4 قوي جدًا لدرجة أن آبل إضطرت إلى البحث عن شريك آخر لمساعدتها على تلبية الطلبات على ساعتها الذكية الجديدة.

سابقًا، كانت Quanta Computer هي الشركة الرئيسية التي تشرف على تصنيع Apple Watch لشركة آبل، ولكن بسبب الطلب القوي، يبدو أن شركة آبل قد لجأت الآن إلى شركة Compal لمساعدتها. ويقال بأن Quanta Computer وصلت إلى الحد الأقصى من القوة الإنتاجية. لقد عملت آبل مع كل من Quanta و Compal من قبل، وبالتالي فليس من المستغرب رؤية آبل تعود مجددًا للعمل مع كلا الشركتين.



Apple Watch Series 4 هي أحدث ساعة ذكية من شركة آبل. هذه الساعة الذكية الجديدة تمتاز بشاشة أكبر كما أنها مزودة بميزات صحية أكثر تقدمًا، مثل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب. وتماشيا مع كل ما قيل الآن، فقد أوضح لنا المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo في وقت سابق بأن الطلب على الساعة الذكية Apple Watch Series 4 كان أفضل بكثير من المتوقع، حيث يتوقع الآن أن تتمكن آبل من شحن ما يصل إلى 19.5 مليون وحدة من ساعات Apple Watch الحالية في العام 2018 وحده.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟