أخبار عاجلة

Oppo تعتزم الكشف عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية، ونعتقد أننا نعرف كيف تبدو

3

في الأسبوع الماضي، كان قد تم رصد هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على ثلاثة هواتف ذكية جديدة من شركة Oppo. في البداية، كان يعتقد بأن هذه الهواتف الذكية ستكون جزءًا من سلسلة هواتف Oppo R17 Series، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد إتضح الآن أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة ستكون جزءًا من سلسلة جديدة كليًا من الهواتف الذكية بعدما تم رصد شركة Oppo تقوم اليوم بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تدعونا من خلالها للإنضمام إلى الشركة في الحدث الذي ستقوم فيه بالكشف عن تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية في اليوم 10 أكتوبر. وبالنظر إلى الملصق، فلا يمكننا سوى التفكير في مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، والشاشة التي تمتد من الحافة إلى الحافة والخالية من القطع. ويبدو شكل الهاتف مشابهًا تماما للهاتف الذكي الذي تم رصده سابقًا في موقع TENAA، والذي يظهر في الصورة أدناه.

0



تبدو الهواتف Oppo PBCM30 و Oppo PBCM10 و Oppo PBCT10 مماثلة لسلسلة جديدة تمامًا من الهواتف الذكية للشركة، وإذا كانت نظريتنا صحيحة، فيمكننا أن نرى واحدًا من أرخص الهواتف الذكية المزودة بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة في السوق.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تنشر فيديو ليوتيوبرز وتقول لهم هل تعرفوا حقاً كل شئ عن Pixel 3 أنتظروا غداً
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة