أخبار عاجلة

HP Spectre Folio هو حاسب محمول راقي جديد من شركة HP مغطى بالجلد

تقف شركة HP وراء إنشاء بعض من أجمل الحواسيب المتاحة في السوق اليوم، ومن المؤكد أن أحدث منتج من الشركة سيلفت إنتباهك. هذا المنتج يطلق عليه إسم HP Spectre Folio، وهو عبارة عن حاسوب محمول لا يمتلك هيكل مصقول من الألومنيوم. في الواقع، لقد تم تغطية هذا الحاسوب المحمول بالجلد. إنه قابل للتحول بحيث يمكن إستخدامه كحاسب محمول أو كجهاز لوحي بفضل لوحة المفاتيح المتحركة.

تصف شركة HP حاسبها المحمول الجديد HP Spectre Folio بأنه ” أول حاسوب محمول قابل للتحول مصنوع من الجلد في العالم ” نظرًا إلى أنه مغطى بالكامل بالجلد، والذي يمنح مفاصل طبيعية وشاسية مرنة، كما أن يضيف المزيد من الفخامة إلى الجهاز.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالحاسب HP Spectre Folio الجديد يضم الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، وما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 2 تيرابايت من ذاكرة SSD. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة HP كذلك بتزويد هذا الحاسوب المحمول بأربع مكبرات للصوت تم تطويرها بالتعاون مع شركة Bang & Olufsen. ويمكن للعملاء الحصول على هذا الجهاز مع شاشة بدقة FullHD، ولكن يمكن الحصول عليه في وقت لاحق من هذا العام مع شاشة بدقة 4K أيضًا.

هذا الحاسوب المحمول يعد بتجربة Always Connected PC بفضل الدعم المزدوجة لـ eSIM مع دعم فتحة إختيارية أسفل الشاشة. سيؤدي ذلك إلى تمكين المستخدمين من الإتصال بسرعة بالشبكات الخلوية للوصول إلى الإنترنت أثناء التنقل. عموما، ستبدأ شركة HP بتلقي الطلبات المسبقة على الحاسوب المحمول HP Spectre Folio اليوم بسعر يبدأ من 1299$ للنسخة المزودة بالمعالج Intel Core i5، وبسعر 1499$ للنسخة المزودة بالمعالج Intel Core i7.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيانات تسجيل الدخول إلى الفيسبوك يجري بيعها الآن مقابل 2$ فقط في الويب المظلم
التالى Netflix ستعتمد على مفهوم ألعاب الفيديو في بعض المسلسلات، بما في ذلك Black Mirror