أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث أندرويد باي 9.0 لهاتف OnePlus 5 و 5T -

هواوي تطلق هاتفها الذكي HUAWEI Y9 2019

هواوي تطلق هاتفها الذكي HUAWEI Y9 2019
هواوي تطلق هاتفها الذكي HUAWEI Y9 2019
هواوي تطلق هاتفها الذكي HUAWEI Y9 2019

أعلنت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘عن خطتها لإطلاق جهاز HUAWEI Y9 2019 في أسواق المشرق العربي , ومن المقرر ان يصل الجهاز الجديد في منتصف شهر أكتوبر 2018 تقريباً.

صُمّم جهاز HUAWEI Y9 2019 المرتقب، ليواكب أذواق المستخدمين الشباب بألوانه العصرية واتباعه آخر صيحات التكنولوجيا, فهو يلبّي تطلعاتهم، ويقدم لهم تجارب استثنائية سواء لناحية اللعب أو الترفيه أو عرض المحتوى السمعي البصري.

يضمّ جهاز HUAWEI Y9 2019 مميزات عدة، أبرزها شاشة العرض الكبيرة بحجم 6.5 بوصة مع تصميمٍ منحني وثلاثي الأبعاد، ما يتيح للمستخدمين نطاق رؤية أوسع وأوضح , ولا تنتهِ المميزات عند هذا الحد، فهو أيضاً مجهّز بكاميراتين أماميتين بدقة 16 + 2 ميجابكسل، وكاميراتين خلفيتين بدقة 13 + 2 ميجابكسل والمدعمة جميعها بالذكاء الإصطناعي , هذه المميزات المدموجة في الجهاز تتيح إلتقاط صور احترافية بكل سهولة وصور سيلفي نابضة بالحياة في جميع ظروف التصوير، لتلبي بالتالي تطلعات الجيل الشاب وتتناسب مع ذوقه ونمط حياته.



الى ذلك، يدعم جهاز هواوي Y9 2019 خاصية Power 7.0 المرتكزة على الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة استخدام شاملة، فضلاً عن الإصدار الأحدث من معالج ’كيرين 710‘ مع منظومة المعالجة الجديدة SoC والتي ستشكّل نقلة نوعية على صعيد الأجهزة القائمة على الذكاء الاصطناعي، و ستقدم للمستخدمين أفضل نتائج الأداء.

بالإضافة الى كل هذه المميزات التي يحتويها الجهاز، لا يمكن إغفال خاصية التعرف على بصمات الأصابع Fingerprint 4.0 التي تسمح للمستخدمين بفتح قفل الجهاز بسرعة أكبر تصل إلى 0.3 ثانية. فضلاً عن تمكين المستخدم من خلال بصمة الأصبع إدارة كافة الإشعارات من عبر زر واحد فقط.

صُمّم الإصدار الجديد من هواوي لتلبية طلبات المستخدمين وتطلعاتهم بشأن أحدث التقنيات وذلك ضمن سعر مناسب للجيل الشاب الذي يبحث عن أفضل التجارب للعب، التصوير الفوتوغرافي والترفيه. سيتوفر HUAWEI Y9 2019 بعدّة الوان نابضة بالحياة مثل ألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟