أخبار عاجلة
أفضل التطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية -

Galaxy A9S سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج مزود بأربع كاميرات في الخلف

Galaxy A9S سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج مزود بأربع كاميرات في الخلف
Galaxy A9S سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج مزود بأربع كاميرات في الخلف

Galaxy J6

صرحت شركة سامسونج مؤخرًا أنها تخطط لإطلاق هواتف ذكية جديدة من الفئة المتوسطة بتقنيات جديدة وبدأنا الآن برؤية نتائج تلك الإستراتيجية. بعد فترة قصيرة من كشف الشركة عن أول هاتف ذكي لها مزود بثلاث كاميرات في الخلف، فقد إتضح الآن أن الشركة تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي لها مزود بأربع كاميرات في الخلف. سيتم الكشف عن هذا الهاتف في اليوم 11 أكتوبر وسيحمل إسم Galaxy A9S.

رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف في الأسبوعين الماضيين. سيكون هذا الهاتف الرباعي الكاميرا من سامسونج جزءًا من سلسلة الهواتف الذكية المتوسطة Galaxy A Series. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج مزود بأربع كاميرات في الواجهة الخلفية.

وبغنى عن القول، فعدد الكاميرات لا يضمن الحصول على أداء إستثنائي للكاميرا. لا يعني مجرد إمتلاك أربع كاميرات في الخلف أنه يمكن أن يسحق الأجهزة الأخرى عندما يتعلق الأمر بجودة الكاميرا. وتشير التقارير إلى أن الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف Galaxy A9S ستضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل، ومستشعر واسع الزاوية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن مستشعرين آخرين بدقة 10 ميغابكسل و 5 ميغابكسل على التوالي علمًا أن هذا المستشعر الأخير سيكون من أجل التقريب.



لم تكشف لنا شركة سامسونج عن أي تفاصيل حول هذا الهاتف حتى الآن، ولكنها أكدت لنا أنها ستعقد حدثًا يوم 11 أكتوبر حيث من المتوقع الآن أن يتم الكشف عن الهاتف Galaxy A9S.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟