أخبار عاجلة

تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الكاميرات الخمسة للهاتف LG V40 ThinQ

تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الكاميرات الخمسة للهاتف LG V40 ThinQ
تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الكاميرات الخمسة للهاتف LG V40 ThinQ

DoAWGuTXoAE0fnP

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG V40 ThinQ يوم غد الأربعاء الموافق لـ 3 أكتوبر. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على تسريبات جديدة تكشف لنا عن بعض التفاصيل الإضافية حول الكاميرات الخمسة التي سيأتي بها هذا الهاتف.

ووفقا للصور الترويجية الخاصة بهذا الهاتف والتي حصل عليها المسرب الأمريكي البارز Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، فسوف يضم الهاتف LG V40 ThinQ ثلاث كاميرات في الخلف، واحدة ستكون عادية والأخرى واسعة الزاوية، في حين ستكون الكاميرا الثالثة والأخيرة مقربة. وفي الواجهة الأمامية ستكون هناك كاميراتين، واحدة عادية والأخرى واسعة الزاوية.

للآسف، هذه الصور الترويجية المسربة لا تكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول هذه الكاميرات، ولكن هناك تقارير غير مؤكد تقول بأن الكاميرا العادية ستكون بدقة 16 ميغابكسل وستضم عدسة بفتحة 1.5، في حين ستمتاز الكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 13 ميغابكسل وستضم عدسة بفتحة 1.9، والكاميرا المقربة بدقة 8 ميغابكسل مع تقريب بصري يصل إلى ثلاث مرات بالمقارنة مع الكاميرا العادية.



من المثير للإهتمام أن نجد بأن الهاتف LG V40 ThinQ يضم نوعان من الكاميرات الأمامية في الوقت الذي كان فيه الهاتف LG V30 ThinQ ينتج صور عادية وصور واسعة الزاوية بإستخدام كاميرا واحدة. عموما، من المفترض أن تكشف شركة LG عن جميع التفاصيل المتعلقة بالهاتف LG V40 ThinQ في غضون يوم واحد. وستكون لدينا تغطية مفصلة، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الكاملة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العاب بنات حلوة
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة