أخبار عاجلة
5 إعدادات عليك تغييرها بأي راوتر جديد -
أفضل 4 لوحات مفاتيح تناسب آيباد -
كيف تحول صورك إلى قصص مصورة في iOS 12 -

الحاسوب المحمول الهجين Google Pixel Slate قد يحصل على دعم Windows 10

الحاسوب المحمول الهجين Google Pixel Slate قد يحصل على دعم Windows 10
الحاسوب المحمول الهجين Google Pixel Slate قد يحصل على دعم Windows 10

pixelbook-leaked

يعتقد أن شركة جوجل تعمل على حاسوب محمول هجين جديد يعمل بنظام ChromeOS مع العلم بأنه قد يتم إطلاق هذا الحاسوب المحمول في السوق تحت إسم Google Pixel Slate. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر الآن تقرير جديد يقول بأن هذا الحاسوب المحمول يمكنه أيضا دعم نظام Windows 10. وهذا يعني أنه من الممكن للمستخدمين تشغيل نظامين في نفس الجهاز في أوقات الحاجة.

تم إكتشاف إلتزام جديد على منصة Chromium يشير إلى إمكانية تشغيل نظام Windows 10 على الحاسوب المحمول الهجين Google Pixel Slate. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذا الإلتزام لا يؤكد بأن هذا الجهاز سيأتي بشكل مسبق مع نظام Windows 10.

بطبيعة الحال، هذا أمر جيد في حالة إذا تحقق، ولكنه بعيد بالتأكيد في الوقت الراهن. ومع ذلك، ما يعنيه هذا هو أنه حتى في حالة عدم حصول الحاسوب المحمول على دعم نظام Windows 10 في البداية، فقد يحصل عليه في وقت ما في المستقبل.



سيوفر هذا الجهاز للمستخدمين الذين كانوا متخوفين من الإنتقال إلى نظام ChromeOS فرصة مثالية للقيام بذلك. إذا شعروا أنهم لا يستطيعون الإعتماد على نظام ChromeOS للقيام بما يحتاجون إلى فعله، فسيكون لديهم دائمًا خيار تشغيل نظام Windows 10 على نفس الجهاز.

عموما، من المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الحاسوب المحمول الهجين Google Pixel Slate في اليوم التاسع من شهر أكتوبر الجاري إلى جانب هواتف Google Pixel 3 الجديدة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق iPhone XR يحصل أخيرًا على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية، وسيصدر في الوقت المناسب
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة