Lenovo تشوق لقدوم الهاتف Lenovo Z5 Pro مع أربع كاميرات في الخلف

Lenovo Z5 Pro

عرض لنا نائب رئيس شركة Lenovo في الأسبوع الماضي صورة للهاتف Lenovo Z5 Pro في مؤتمر صحفي للشركة، وهي الصورة التي كشفت لنا بأن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتد تقريبًا من الحافة إلى الحافة في جميع الجوانب الأربعة مع كاميرا أمامية في آلية منبثقة على بعض الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق حديثًا. ومع ذلك، فنحن هنا مع صورة تشويقية جديدة من شركة Lenovo تلمح إلى شيء أكثر إثارة للإهتمام وهو أن الهاتف Lenovo Z5 Pro سيضم أربع كاميرات في الخلف.

تم ترتيب هذه الكاميرات الأربعة في وحدة مربعة الشكل، على غرار الهاتف Huawei Mate 20 القادم من شركة Huawei. يختلف ترتيب Lenovo لأنه تم وضع الكاميرات في الزوايا الأربعة والفلاش LED في الوسط على عكس الهاتف Huawei Mate 20 الذي يضم الفلاش LED في الزاوية اليسرى، تاركًا الزوايا الثلاثة الأخرى للكاميرات.

النص الصغير الموجود في أسفل الصورة يقول ” الذكاء الإصطناعي 4 لقطات ” وأنه سيتم الكشف عن الهاتف Lenovo Z5 Pro في شهر أكتوبر الجاري. يمكنك المراهنة على أنه ستكون هناك المزيد من الإعلانات التشويقية في المستقبل.



00

وإلى جانب Huawei، تستعد شركة LG كذلك يوم غد الأربعاء للكشف عن الهاتف LG V40 ThinQ المزود بدوره بثلاث كاميرات في الخلف، وقد يصل أيضًا هاتف ذكي آخر من شركة HMD Global Oy تحت إسم Nokia 9 مع خمس كاميرات في الخلف، وهاتف آخر من شركة سامسونج تحت إسم Galaxy A9S مع أربع كاميرات في الخلف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟