أخبار عاجلة

بعض وحدات الهاتف Huawei Mate 10 Pro بدأت بتلقي تحديث Android 9 Pie

بعض وحدات الهاتف Huawei Mate 10 Pro بدأت بتلقي تحديث Android 9 Pie
بعض وحدات الهاتف Huawei Mate 10 Pro بدأت بتلقي تحديث Android 9 Pie

huawei-mate-10-pro 654

قامت شركة Huawei بالتشويق لواجهة EMUI 9.0 التي تستند على نظام Android 9 Pie في شهر أغسطس الماضي، ونتوقع أن تصل هذه الواجهة الجديدة مع الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في غضون أسبوعين. ومع ذلك، فقد قدمت الشركة الصينية مفاجأة سارة، وهي إصدار هذا التحديث بالفعل لبعض الوحدات من الهاتف Huawei Mate 10 Pro، وبالضبط الوحدات التي تحمل الأسماء الرمزية BLA-L09 و BLA-L29 والتي تباع في الغالب في أوروبا.

ووفقا لبعض المصادر، فإن تحديث EMUI 9.0 الجديد والذي يستند على نظام Android 9 Pie يجلب معه إيماءة جديدة للتنقل بين التطبيقات من أجل تعدد المهام والإصدار الثاني من ميزة GPU Turbo التي تعمل على تحسين أداء الرسوميات وتقليص إستهلاك الطاقة. وعندما يتعلق الأمر بميزة الرفاهية الرقمية التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، فقد قامت شركة Huawei بتضمين لوحة التحكم الخاصة بهذه الميزة في الإعدادات.

تتضمن الميزات الأخرى Advanced Battery التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي لإطالة عمر البطارية، وميزة السطوع المتكيف، فضلا عن العديد من الميزات والتغييرات الأخرى. وبالنسبة لهذا التحديث الجديد، فهو يقوم بترقية بنية نظام التشغيل في النسخة التي تحمل الإسم الرمزي BLA-L09 إلى BLA-L09C432E4R1P8B108، في حين يقوم بترقية بنية نظام التشغيل في النسخة التي تحمل الإسم الرمزي BLA-L29 إلى BLA-L29C432E4R1P8B108. تحتاج إلى 2GB من المساحة الفارغة على الهاتف الذكي الخاص بك لتكون قادرًا على تحميل هذا التحديث الجديد.



بالنظر إلى أن تحديث Android 9 Pie بدأ بشق طريقه لبعض الوحدات في أوروبا، فنحن نعتقد بأنه لن يمضي وقت طويل قبل أن نسمع بأن شركة Huawei بدأت كذلك بإصدار هذا التحديث لبقية ملاك الهاتف Huawei Mate 10 Pro في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلان مُسرب لمجموعة Huawei Mate 20 يكشف عن وجود قلم مع هاتف Mate 20X
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة