تسريب يظهر العمل على لعبة Harry Potter من نوع Open World RPG

بالأمس ظهر فيديو مسرب على موقع Reddit يظهر فيه ما يشبه Trailer للعبة Harry Potter لم يتم الإعلان عنها بعد، فقط ليتم حذفه من قبل Warner Bros فيما بعد.

يبدو من الفيديو المسرب أن اللعبة قيد التطوير هي لعبة من منظور اللاعب الثالث في القرن التاسع عشر من عالم هاري بوتر. يأتي التسريب بنفس وقع عملية التوسع لعالم Harry potter التي تقوم بها كاتبة ومؤلفة السلسلة JK Rowling عن طريق Fantastic Beasts and Where to find them وأحد المسرحيات التي تتبع قصص أبناء أبطال القصة الأصلية.

الإشاعة تقول أن اللعبة من تطوير ستوديو Avalanche Software وهو الاستوديو المطور للعبة Disney Infinity والتي أعلنت في وقت سابق عن حاجتها لتعيين كاتب على علم بالثقافة البريطانية للعمل على مشروع يشبه في وصفه عالم هاري بوتر.

Warner Bros HArry Potter Leaked footage

يقول المستخدم الذي قام بوضع الفيديو في تعليق آخر على موقع Reddit أنه تم التوجه إليهم في أحد مراكز التسوق الكبرى لمشاهدة الـ Trailer والمشاركة في استطلاع للرأي مقابل 8 دولارات، بعد الاشتراط بعدم استخدام الهواتف النقالة ورغم ذلك لم يبد القائمون على الاستطلاع اهتماماً بمصادرتها وهو ما مكنه من التقاط هذا الفيديو.

Avalanche Software Harry Potter Leak



شركة Warner Bros وهي الشركة الأم لاستوديوهات Avalanche Software تملك حالياً حقوق العمل على تطوير لعبة لسلسلة Harry Potter وكانت قد أصدرت لعبة Free to Play سابقاً Harry Potter: Hogwarts Mystrey على الهواتف المحمولة.

Harry Potter Leaked Game footage
Leaked footage

إشاعات أو تسريبات أخرى تقول أن اللعبة تحوي بالفعل عوامل RPG حيث يمكنك الاختيار من بين 8 شخصيات تمثل 9 أنواع مختلفة من السحرة وفيها تتحكم بكل من طائفتك ومسارك الذي تتبعه للخير أو الشر كما تظهر بعض الصور أسلوب تصميم شخصيات الـ RPG مما يزيد من فرص تأكيد ذلك.

بالطبع لا يوجد حالياً ما يؤكد إن كانت هذه الصور والفيديوهات المسربة تعبر عن تجربة اللعب داخل اللعبة فعلاً أو حتى إن كانت حقيقية من الأساس. ولكن لو كانت كذلك بالفعل فهي بالتأكيد تبدو أنها ستكون اللعبة التي ينتظرها جميع محبي سلسلة Harry Potter منذ وقت طويل.

هل أنتم متشوقين لرؤية لعبة Harry Potter قادمة وما هي توقعاتكم لمحتوى اللعبة ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟