تلفزيونات Sony الذكية ستتيح للمستخدمين شراء العناصر المعروضة في البرامج والأفلام

تلفزيونات Sony الذكية ستتيح للمستخدمين شراء العناصر المعروضة في البرامج والأفلام
تلفزيونات Sony الذكية ستتيح للمستخدمين شراء العناصر المعروضة في البرامج والأفلام

Sony-Android-TV-Ah-4

هل تريد أن تقوم بشراء تلك السترة الجلدية التي ترتديها الشخصية المفضلة لديك في الفيلم الذي تشاهده على التلفاز؟ حسنًا، شركة Sony تريد أن تسهل عليك تحديد وشراء السترة المذكورة. في الواقع، لقد تعاونت الشركة اليابانية مع شركة Connekt لإضافة خيار التسوق إلى البرامج في التلفزيونات ومشغلات البلوراي الخاصة بها.

تجلب هذه الشراكة على الفور تطبيق التسوق ShopTV التابع لشركة Connekt من خلال متجر التطبيقات التابع لشركة Sony إلى التلفزيونات الذكية الخاصة بها. وسيتم توسيع هذه الشراكة لتشمل الشراء داخل البرامج التلفزيونية من خلال التسوق عن طريق الأوامر الصوتية. ما يعنيه هذا هو أن المشاهدين سيتمكنون من شراء العناصر بعد وقت قصير من مشاهدتهم لها على التلفزيون. هذا سيكون مفيدًا لعشاق التسوق، آليس كذلك؟

يوفر تطبيق ShopTV من شركة Connekt إمكانية الوصول إلى عدد لا يحصى من العناصر المتوفرة لدى متاجر التجزئة الكبرى مثل Best Buy و Macy. سيتوافق التطبيق مع العديد من أجهزة التلفزيون الذكية التي أصدرتها شركة Sony إعتبارًا من العام 2013 وما بعده. يتم تخصيص تجربة التطبيق بالكامل بناء على إستخدامات كل مستخدم في المنزل.



وتظهر أبحاث الشركة أن أكثر من 75 في المئة من المستهلكين سيشتريون المنتجات مباشرة من تلفزيوناتهم إذا أتيحت لهم الفرصة. هذا بالإضافة إلى 70 في المئة الذين أعربوا عن عزمهم إستخدام الأوامر الصوتية لشراء المنتجات من خلال التلفزيون.

وبخصوص هذا الموضوع، صرح نائب رئيس قسم الأعمال والتطوير في شركة Sony، السيد Nick Cosley بالقول : ” إن تعاوننا مع شركة Connekt يسمح لنا بأن نقدم لملاك أجهزة التلفاز الذكية من Sony القدرة على الإنخراط والتسوق مباشرة من أكبر شاشة متوفرة في منزلهم “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشار أسري يُحذر من لعبة جديدة تسبب «الانطوائية والعنف»
التالى Tesla أنتجت عددًا قياسيا من السيارات الكهربائية في الربع الثالث من هذا العام