أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث أندرويد باي 9.0 لهاتف OnePlus 5 و 5T -

تطبيق الخرائط Google Maps يحصل على ميزات جديدة من أجل سهولة التنقل والموسيقى

Google Maps for ios

قامت شركة جوجل مؤخرًا بإطلاق بعض الميزات الجديدة للمساعدة في تسهيل تنقلاتك اليومية. وسيمكن ذلك المستخدمين من التخطيط للمستقبل والاستعداد للاضطرابات المحتومة التي يمكن أن تعطل تنقلهم اليومي. وعلاوة على ذلك، فقد تم أيضًا إضافة عناصر التحكم في الموسيقى إلى التطبيق.

هناك تبويب جديد في تطبيق الخرائط Google Maps يوفر الوصول إلى معلومات المرور وبيانات حركة المرور المباشرة التي تتناسب مع تنقل المستخدم بنقرة واحدة فقط. ومن هنا، سيتمكن المستخدمون من معرفة ما إذا كانت تنقلاتهم في ذلك اليوم طبيعية أو ما إذا كانوا بحاجة إلى تخصيص وقت إضافي بسبب حادث أو حركة المرور الكثيفة. إذا كان هناك تأخير، فسوف تدلهم خدمة الخرائط إلى المسارات البديلة. وعلاوة على ذلك، فسوف تقوم خدمة Google Maps بإرسال الإشعارات حول التأخيرات والإرتباك في حركة المرور أثناء حدوثها لمستخدمي الأندرويد.


هناك أيضا ميزة للمستخدمين الذين يتحولون بين السيارة والنقل العام. سيزودهم التطبيق بمعلومات مفيدة حول كل جزء من رحلتهم، مثل حالة حركة المرور بالسيارة ومتى سيكون القطار التالي مضطرًا للمغادرة.



وإلى جانب كل ذلك، فقد أصبحت الخدمات الموسيقية Spotify و Apple Music و Google Play Music ضمن تطبيق الخرائط Google Maps. وهذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون من التحكم في الأغاني والتدوينات الصوتية من داخل تطبيق الخرائط Google Maps. وهذا يعني أنك لن تضطر بعد الآن إلى التنقل بين التطبيقات أثناء إستخدام تطبيق Google Maps من أجل الملاحة.

سيتم إصدار هذه الميزات الجديدة لمستخدمي خدمة الخرائط Google Maps على منصتي الأندرويد و iOS هذا الأسبوع.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعُبة السيارات Project CARS 3 قيد التطوير من قبل أستيديو Slightly Mad
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟