جوجل تشوق لقدوم ميزة Active Edge مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL

جوجل تشوق لقدوم ميزة Active Edge مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL
جوجل تشوق لقدوم ميزة Active Edge مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL

Google Pixel 3

تستعد شركة جوجل للكشف عن إصدار جديد من ميزة Active Edge مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL بحيث قامت عملاقة البحث الإلكتروني اليوم بإصدار فيديو تشويقي يركز على فن اللمس والضغط والمعانقة للأشياء والأشخاص.

هذا الفيديو التشويقي الجديد من شركة جوجل يلمح أيضًا إلى إمكانية إطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في اليابان بحيث قامت الشركة بإنشاء صفحة تستهدف العملاء اليابانيين المهتمين بالحصول على الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. وللآسف، لا يظهر الفيديو التشويقي الهاتفين نفسهما، ولكن يمكن تفسير بعض الألوان التي ظهرت في الإعلان التشويقي على أنها ستكون ضمن الألوان التي سيتم بها إطلاق هواتف جوجل الجديدة.



لدينا بالفعل فكرة جيدة عن الأشياء التي سيجلبها إلينا الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. في الواقع، لقد تأكدنا في الفترة الماضية بأنهما سيضمان كاميرا واحدة في الخلف بدقة 12 ميغابكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وشاشات بتقنية AMOLED على الرغم من حقيقة أن شاشة الهاتف Google Pixel 3 XL ستضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي كلا الهاتفين كذلك مع كاميرات أمامية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل لكلا المستشعرين، ومع تقنية الشحن اللاسلكي. وبطبيعة الحال، سيأتي هذين الهاتفين كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie. على أي حال، إنضم إلينا في اليوم 9 أكتوبر لمشاهدة تغطيتنا الكاملة لحدث الكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟