أخبار عاجلة
5 إعدادات عليك تغييرها بأي راوتر جديد -
أفضل 4 لوحات مفاتيح تناسب آيباد -
كيف تحول صورك إلى قصص مصورة في iOS 12 -

أدلة جديدة تلمح إلى إقتراب موعد إطلاق الهاتف Nokia 7.1 Plus

أدلة جديدة تلمح إلى إقتراب موعد إطلاق الهاتف Nokia 7.1 Plus
أدلة جديدة تلمح إلى إقتراب موعد إطلاق الهاتف Nokia 7.1 Plus

4

في حالة إذا كانت التوقعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة HMD Global Oy التي أصبحت الآن مسؤولة عن هواتف Nokia بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 7.1 Plus المعروف أيضًا بإسم Nokia X7 في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة يوم غد الخميس الموافق لـ 4 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن. وحتى ذلك الحين، فقد تم رصد الهاتف Nokia 7.1 Plus يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA قبل بضعة أيام، والآن تم رصد نفس الهاتف يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC مما يؤكد لنا بأن موعد إطلاق هذا الهاتف أصبح قريبًا مع العلم بأن الحصول على مصادقة هذه الهيئات التنظيمية يعد مؤشرًا على إقتراب موعد إطلاق المنتج.

وبالعودة إلى الصور التي حصلنا عليها في الفترة الماضية للهاتف Nokia 7.1 Plus، فنحن لاحظنا بأن هذا الهاتف سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي مع إطار بارز قليلا في الأسفل، وإطار من المعدن، فضلا عن واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تشمل كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الجزء الأوسط العلوي يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تأكد لنا بفضل هيئة الإتصالات الصينية أن الهاتف Nokia 7.1 Plus سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.1 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710 على الأرجح وبتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني.



تأكد أيضا أن الهاتف Nokia 7.1 Plus سيضم بطارية ضخمة بسعة 3400mAh، وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo من شركة جوجل. وللآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق OnePlus تغير موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6T بسبب شركة آبل
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة