Tile ستطلق وحدات تعقب بلوتوث جديدة مع بطاريات قابلة للاستبدال

تعتبر شركة Tile من أشهر الشركات المصنعة لأجهزة التعقب التي تعمل بالبلوتوث حيث تم بيع أكثر من 15 مليون جهاز Tile على مدار السنوات الست الماضية. ولكن المشكلة الوحيدة التي واجهها المستخدمون مع أجهزة Tile هي أنه لا يمكن استبدال البطارية، فقد كان يتعين عليهم تبديل الجهاز كل عام عند نفاذ البطارية.

ولكن الآن، تُعلن Tile عن أحدث إصدارات أجهزة التعقب الخاصة بها والتي ستتضمن بطاريات قابلة للاستبدال، هذا وبالإضافة إلى انها ستطرح خدمة متميزة جديدة وهي بدائل مجانية للبطارية كل عام.

والأجهزة التي أعلنت عنها الشركة اليوم هي Tile Mate و Tile Pro، ويحتوي جهاز Tile Mate الجديد على نطاق بلوتوث محسّن يبلغ 150 قدمًا، وهو يعتبر أعلى بنسبة 100 في المائة من سابقه.

أما بالنسبة لجهاز Tile Pro الجديد، فهو يحتوي على نطاق يبلع 300 قدم، وهو يعتبر أيضًا أعلى بنسبة 50 في المائة من طراز العام الماضي. ويحتوي كلا الجهازين على بطاريات قابلة للاستبدال، ويأتي جهاز Tile Mate بالرقم النموذجي CR1632 بينما يأتي جهاز Tile Pro بالرقم النموذجي CR2032.

وفقاً لشركة Tile، فإن بطاريات الجهازين من المفترض ان تعمل لمدة 12 شهرًا على الأقل، ويعتبر ذلك نفس عمر بطاريات أجهزة Tile الأقدم، كما سيسمح لك تطبيق Tile بمعرفة وقت نفاد البطاريات. ويمكنك شراء وتبديل البطاريات بنفسك دون الحاجة إلى الاستعانة بالشركة.



ولكن إذا كنت لا تود القيام بهذه العملية بنفسك، أو إذا كنت تمتلك العديد من أجهزة تعقب Tile، فيمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على خدمة Tile Premium مقابل 30 دولار سنويًا (أو 3 دولارات في الشهر)، حيث ستتمكن من استبدال البطارية كل عام تلقائيًا لعدد غير محدود من أجهزة تعقب Tile. وهذا يعني أنه في كل مرة يقوم التطبيق بالكشف عن وقت نفاذ البطارية بجهاز التتبع الخاص بك، سيقوم بإرسال بطارية جديدة إليك تلقائيًا دون الاضطرار إلى فعل أي شيء.

تتوفر ميزة أخرى أيضًا للمشتركين بـ Premium فقط، وهي ميزة “التنبيهات الذكية”، حيث يمكنك ضبطها ليتم تنبيهك كلما غادرت المنزل بدون جهاز Tile، هذا وبالإضافة إلى سجل المواقع لمدة تصل إلى 30 يومًا ودعم Tech Care. ووفقاً لشركة Tile، فإن خدمة Premium تدعم جميع أدوات تعقب Tile وكذلك منتجات الشركاء مثل سماعات Bose و Skullcandy.

يتوفر جهاز Tile Mate الجديد بسعر 25 دولار، في حين يأتي جهاز Tile Pro باللون الأسود او الأبيض بسعر 35 دولار، وتعتبر الأجهزة متاحة ابتداءً من اليوم.

أما بالنسبة لخدمة Premium، فيمكنك الاشتراك للحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد بدءًا من اليوم أيضًا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تسعى إلى إطلاق منتج جديد لمراقبة النوم
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟