أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث أندرويد باي 9.0 لهاتف OnePlus 5 و 5T -

هل قامت Activision بتأكيد نسخة البيتا للعبة Sekiro: Shadows Die Twice عن طريق الخطأ ؟

هل قامت Activision بتأكيد نسخة البيتا للعبة Sekiro: Shadows Die Twice عن طريق الخطأ ؟
هل قامت Activision بتأكيد نسخة البيتا للعبة Sekiro: Shadows Die Twice عن طريق الخطأ ؟

يبدو أن حساب دعم Activision على تويتر قد أكد بطريق الخطأ أن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice سوف تحصل علي إصدار تجريبي ” بيتا ” قريبًا.

أرسل أحد المستخدمين علي حساب Twitter المسؤول عن توفير الدعم للمعجبين فيما يتعلق بألعاب Activision يسألهم متي يمكنهم أن يتوقعوا ان يتوفر الرمز الخاص بـ Sekiro’s Beta ورد الحساب مرة أخرى أنه سيرسل الأكواد قريبًا و كانت التغريدة موجودة لعدة ساعات قبل أن يتم حذفها أخيرًا .

كان هناك نسخ تجريبية للألعاب السابقة من نفس المطور From Software مثل Dark Souls و Bloodborne ولكن تم تصنيفهم كنسخة لأختبار الشبكة ” Network Test ” اما لعبة Sekiro القادمة تم تأكيد أن ليس لديها لاعبين متعددين على الإطلاق وهي تجربة لاعب واحد لذلك من غير المؤكد ان يكون هناك نسخة تجريبية لها .



من المقرر إطلاق لعبة Sekiro: Shadows Die Twice في 22 مارس 2019 لـ Xbox One و PC و PS4 ويتوقع اللاعبون أن يكون الإصدار التجريبي متوفر كمكافأة للطلب المسبق للعبة وسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي تفعل فيها Activision  هذا مع لعبة طور فردي لأنهم عادة ما يفعلون شيئًا مشابهًا لألعاب Call of Duty.

خلال حدث The Game Awards 2017 تم الإعلان رسمياً عن المشروع لعبة Shadows Die Twice ولم يذكر الأستوديو أي تفاصيل تخص اللعبة إلا من خلال مؤتمر شركة Microsoft بمعرض E3 2018 والذي قام بالكشف عن مشروعه الجديد والذي بات يحمل الأن أسم Sekiro Shadows Die Twice بدلاً من Shadows Die Twice . اللعبة ستأتينا من نشر شركة Activision وهي تقدم أسلوب لعب مشابه كثيراً لألعاب “السولز” الشهيرة الخاصة بالشركة .

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice قادمة في 22 مارس 2019 لـ Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟