الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Galaxy A6S بفضل هيئة الإتصالات الصينية

Galaxy J6

يبدو أن شركة سامسونج تعتزم مواصلة تقوية سلسلة هواتفها الذكية المتوسطة من أجل مقاومة المد الصيني لأنه تم في الأسبوع الماضي رصد هاتف جديد من هذه الشركة الكورية الجنوبية يحمل الإسم الرمزي Samsung SM-G6200 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية المعروفة إختصارًا بإسم TENAA. وفي ذلك الوقت، كانت الهيئة الصينية تعرض لنا فقط صور هذا الهاتف، ولكن قررت هذه الهيئة الآن الكشف عن المواصفات الكاملة لهذا الجهاز الذي من المرجح أن يصل إلى السوق تحت إسم Galaxy A6S بدلا من Galaxy P30 كما تردد سابقًا.

1

ووفقا للمعلومات المدرجة الآن في موقع هيئة الإتصالات الصينية، فهذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7885 Octa بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين.



وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا المعلومات الجديدة التي تم الحصول عليها بأن هذا الهاتف سيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo، وسيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأحمر والوردي. وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy A6S في المستقبل القريب ليكون بمثابة خلف للهاتف Galaxy A8 Star بالنظر إلى التصميم التقليدي للجهاز.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باناسونيك تبتكر جهازاً بتقنية جديدة للقضاء على فقدان التركيز بالعمل
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة