توقف مفاجئ لتطبيق إنستجرام دون معرفة السبب

توقف مفاجئ لتطبيق إنستجرام دون معرفة السبب
توقف مفاجئ لتطبيق إنستجرام دون معرفة السبب
توقف مفاجئ لتطبيق إنستجرام دون معرفة السبب | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
توقف مفاجئ لتطبيق إنستجرام دون معرفة السبب

توقف اليوم الأربعاء تطبيق إنستجرام فى العديد من مدن العالم دون معرفة السبب الحقيقى للمشكلة حتى الأن مما تسبب ذلك فى ذعر الكثير من المستخدمين أن يكون هذا نتيجة لهجموم إلكترونى مثل ما حدث للفيسبوك فى الأيام الماضية.

 

وبحسب ما نقل عن رويترز فإن المشكلة تبدو كبيرة حيث تعطل التطبيق فى العديد من دول العالم مثل سان فرانسيسكو ولندن وسنغافورة وحتى الأن لم يتم إصدار أى تصريح عن سبب المشكلة من قبل الفيسبوك.

 

يأتى هذا بعد عدة أيام من هجوم إلكترونى على الفيسبوك والذى تسبب فى تسجيل الخروج لأكثر من 50 مليون مستخدم فى جميع أنحاء العالم فإذا حدث إختراق لحساب الفيسبوك لأحد المستخدمين فمن السهل إختراق جميع الحسابات الأخرى المتصلة به وذلك لإستخدام معظم المستخدمين حساب الفيسبوك للدخول للتطبيقات الأخرى.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرح مصور.. كيف توقف ظهور النوافذ المزعجة على جوجل كروم؟
التالى مايكروسوفت تعلن عن أجهزة Surface Pro 6 و Surface Laptop 2 و Surface Studio 2 وسماعة Surface