ون بلس: أستغنينا عن منفذ السماعات في هاتف OnePlus 6T لصالح البصمة في الشاشة

ون بلس: أستغنينا عن منفذ السماعات في هاتف OnePlus 6T لصالح البصمة في الشاشة
ون بلس: أستغنينا عن منفذ السماعات في هاتف OnePlus 6T لصالح البصمة في الشاشة

ون بلس ستعلن خلال الشهر الحالي عن هاتفها الرائد OnePlus 6T وسيأتي الهاتف بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة وهو ما أكدته الشركة من قبل وكذلك لن يأتي بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن.

 

بالأمس الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس وأحد مؤسسيها Pete Lau قال في حوار له مع موقع CNET أن قرار الإستغناء عن منفذ 3.5 ملم في هاتف OnePlus 6T كان صعب ولكن الشركة أستغنت عنه لصالح قارئ البصمة المدمج مع الشاشة وأضاف أن المستخدمين لن يتذكروا عدم وجود المنفذ بعد إستخدام قارئ البصمة المدمج مع الشاشة.

 

يُذكر أن قارئ البصمة المدمج مع الشاشة في هاتف OnePlus 6T سيزيد من سُمك الهاتف 0.45 ملم وكذلك سيرفع سعر الهاتف قليلاً حيث متوقع أن يتوفر الهاتف للبيع بسعر 550 دولار.



 

أيضاً تحدث Pete Lau عن لماذا هواتف ون بلس ليست مقاومة للماء والأتربة وذكر إنه لا يوجد عدد كبير من المستخدمين يسبحوا بهواتفهم لذلك لن تقوم الشركة بإضافة ميزة لا يستخدمها عدد كبير من المستخدمين وستكون سبب في رفع سعر الهاتف 30 دولار.

 

كذلك تحدث عن تقنية الشحن اللاسلكي وقال أن الشركة لم تقوم بإضافة التقنية في هواتفها لإنها مازالت ليست في سرعة الشحن عن طريق السلك وستقوم بإضافتها عندما تشحن بنفس السرعة بدون أن يكون هناك مشاكل في ارتفاع الحرارة وهو أمر تعمل عليه بالفعل الشركة حالياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً: هواوي تعلن عن ميت 20 وميت 20 برو
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة