أخبار عاجلة
 احذر.. تطبيق بـ «واتساب» يتجسس على الأصدقاء -
Oppo أيضاً تقوم بالتلاعب في نتائج الإختبارات -

قد يتم الكشف عن المبيعات التي حصدتها هواتف iPhone XS في اليوم 1 نوفمبر من قبل آبل

قد يتم الكشف عن المبيعات التي حصدتها هواتف iPhone XS في اليوم 1 نوفمبر من قبل آبل
قد يتم الكشف عن المبيعات التي حصدتها هواتف iPhone XS في اليوم 1 نوفمبر من قبل آبل

iPhone XS Max

قبل بضع سنوات، شهدت شركة آبل إنخفاض مبيعات iPhone لأول مرة على الإطلاق. كانت هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تكون قد ساهمت في ذلك، مثل سوق الهواتف الذكية الذي بلغ مرحلة النضج والذروة، وعدم إهتمام العملاء بعد الآن بإنفاق مبالغ مالية كبيرة للحصول على هواتف iPhone عندما تكون هناك بدائل أرخص وتمتاز بالقدرة على إنجاز المهام المطلوبة.

ولكن على الرغم من كل ذلك، قامت شركة آبل بمواصلة رفع أسعار هواتف iPhone الخاصة بها، فالهاتف iPhone XS Max الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا يعد الهاتف الذكي الأغلى في تاريخ شركة آبل. وبالتالي، يبقى السؤال الأهم هو هل ستؤثر الزيادة في السعر على المبيعات؟ حسنًا، بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لديهم الفضول لمعرفة ما إذا كانت إستراتيجية شركة آبل تعمل أم لا، فمن المتوقع أن تكون لدينا جميع التفاصيل الرسمية في اليوم 1 نوفمبر، أي عندما تكشف شركة آبل عن أحدث نتائجها المالية، والتي يجب أن تتضمن أيضًا مبيعات iPhone XS و iPhone XS Max.



من غير الواضح ما إذا كان iPhone XR سيكون جزءًا من التقرير نظرًا لأن باب تقديم الطلبات المسبقة على هذا الهاتف لن يفتح إلا في منتصف شهر أكتوبر الجاري مع إطلاقه في نهاية الشهر، ولكننا سنواصل ترقب الوضع. نتوقع أن تعلن شركة آبل عن أرقام أخرى مثل عدد المشتركين في خدمتها الموسيقية Apple Music.

أما بالنسبة للساعات الذكية Apple Watch، فلم تكشف لنا شركة آبل من قبل عن المبيعات التي حصدتها هذه الساعات الذكية حتى الآن ولم يتضح السبب بعد. ربما يكون هذا العام هو العام الذي نحصل فيه أخيرًا على بعض الأرقام الرسمية، ولكن لا تجعل آمالك عالية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة اخبار محبطة من جوجل! انستجرام و ميزة تنافس فيها سنابتشات! جولة في فندقي المرعب!
التالى أبل تُبرم صفقة بقيمة 600 مليون دولار مع شركة Dialog لتوسيع صناعة الشرائح في أوروبا