أخبار عاجلة

تقرير جديد يقول بأن المعالج HiSilicon Kirin 980 سيقلص الفجوة مع iPhone XS

تقرير جديد يقول بأن المعالج HiSilicon Kirin 980 سيقلص الفجوة مع iPhone XS
تقرير جديد يقول بأن المعالج HiSilicon Kirin 980 سيقلص الفجوة مع iPhone XS

Mediatek Soc

في حين أن العديد من الأشخاص يسخرون أو ينتقدون شركة آبل عندما يتعلق الأمر بقرارات معينة على مستوى العتاد، فمن الممكن أن نقول بأنه عندما يتم إجراء إختبارات السرعة، فغالبًا ما تتفوق هواتف iPhone من آبل. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا العام مختلفًا، حيث تعتقد شركة Huawei أن معالجها الرائد الأحدث HiSilicon Kirin 980 سيتمكن في النهاية من تخطي شركة آبل.

بطبيعة الحال، هذا شيء يمكنك أن تتوقع سماعه من شركة Huawei، ولكن يبدو أنها ليست الوحيدة التي تعتقد ذلك، وبالتالي فهذه إدعاءات في محلها. في الواقع، لقد قام المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo بنشر تقرير جديد يقول فيه بأن المعالج HiSilicon Kirin 980 سيساعد شركة Huawei على تضييق الفجوة بينها وبين آبل عندما يتعلق الأمر بأداء الهواتف الذكية.

لم يذكر التقرير الصادر من المحلل Ming-Chi Kuo ما إذا كان المعالج HiSilicon Kirin 980 قد تفوق على المعالج Apple A12 Bionic المستخدم من قبل شركة آبل في هواتف iPhone الجديدة أم لا، ولكن يبدو أن تقريره يشير إلى أنها قد تكون معركة قوية جدًا. ومع ذلك، حتى في حالة تفوق HiSilicon Kirin 980 على المعالج Apple A12 Bionic، فلن تكون جميع الهواتف الذكية قادرة على الإستفادة منه.



ويرجع السبب في ذلك إلى أن شركة Huawei ذكرت سابقًا أنه ليست لديها أي نية لبيع معالجاتها للشركات الأخرى، وهذا ما يعني بأن معالجات HiSilicon Kirin ستبقى حصرية لهواتف Huawei، تماما كما تفعل شركة آبل حاليا مع معالجات Apple Ax التي تبقيها حصرية لأجهزتها المحمولة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تصور الفيديو بدقة 4K @60 FPS على هاتفي سامسونج Galaxy S8 , Note 8 بدون Root
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة