ألعاب PlayStation Plus لشهر نوفمبر تشمل لعبتي Yakuza Kiwami و Bulletstorm

ألعاب PlayStation Plus لشهر نوفمبر تشمل لعبتي Yakuza Kiwami و Bulletstorm
ألعاب PlayStation Plus لشهر نوفمبر تشمل لعبتي Yakuza Kiwami و Bulletstorm

في وقت سابق عن المعتاد أكدت شركة Sony الألعاب المجانية القادمة لـ PlayStation 4 التي سيتم إعطاؤها الشهر المقبل عبر خدمة PlayStation Plus .

في الثاني من نوفمبر المقبل سيتمكن مشتركي Plus من الحصول علي لعبتي Bulletstorm: Full Clip Edition و Yakuza Kiwami . عادة ما يتم كشف النقاب عن ألعاب PlayStation Plus في وقت لاحق من الشهر ولكن بشكل مفاجئ تم الإعلان الألعاب بالفعل على موقع PlayStation.com وكانت سوني قد أعلنت عن ألعاب شهر أكتوبر منذ أيام قليلة حيث أصبحت متوفره الأن عبر الخدمة .

تم إطلاق لعبة Bulletstorm في الأصل لصالح جهاز PlayStation 3 في عام 2011 وهي مزيج ممتع من إطلاق النار والقدرات الخاصة التي تسمح لك بإبطاء الأعداء علي سبيل المثال وتم إطلاق نسخة Full Clip Edition العام الماضي عبر Steam وأجهزه الجيل الحالي وفي الوقت نفسه فإن ياكوزا كيوامي هي النسخة الجديدة المستحسنة من لعبة ياكوزا الأصلية والتي تم إطلاقها لأول مرة في اليابان عام 2016 قبل وصولها الي المتجر الغربي بعد عام.

خيارات جيدة الشهر المقبل بعد إحباط الشهر الحالي

سلسلة المافيا اليابانيه Yakuza ( ياكوزا ) طرحت لأول مرة عبر جهاز ” البلاي ستشين 2 ” وذلك في نهاية عام 2005 في الاسواق اليابانيه و في عام 2006 للاسواق الاوربية والامريكيه وحصلت علي 7 اجزاء رئيسيه .

ما رأيكم في ألعاب شهر نوفمبر المقدمة من الخدمة ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديث Google Translate يدعم لهجات أكثر لكل لغة
التالى حدث خاص من AMD للكشف عن معالجات وبطاقات بدقة تصنيع 7nm في معرض CES 2019