LG Watch W7 تزاوج بين ميزات WearOS والآلية التناظرية للساعات الكلاسيكية

0

إما أن تكون تقليديًا أو عصريًا، وهذا ما يعني إما أن تستخدم ساعة ذكية رقمية مليئة بالميزات أو ساعة اليد الكلاسيكية الجميلة. تهدف ساعة LG Watch W7 الجديدة من شركة LG تقديم أفضل ما في العالمين.

LG Watch W7 هي ساعة مدعومة بنظام WearOS الكامل، وتضم شاشة LCD حساسة للمس بحجم 1.2 إنش وبدقة 360×360 بكسل. ولكن المثير للإهتمام في هذه الساعة أنها تستخدم آلية تناظرية تم تطويرها بالتعاون مع الشركة السويسرية Sporod SA المتخصصة في صناعة الساعات.



يتم التعامل مع الجانب الذكي في ساعة LG Watch W7 الجديدة من قبل المعالج Snapdragon Wear 2100 القديم إلى حد ما مع العلم بأنه تم تدعيم هذا المعالج بذاكرة عشوائية يبلغ حجمها 768 ميغابايت وذاكرة داخلية بحجم 4GB. ولكن إذا قمت بتعطيل الميزات الذكية في هذه الساعة، فبإمكان البطارية التي تبلغ سعتها 240mAh تشغيل الساعة التناظرية لمدة 100 يوم.

بفضل ذلك، يمكنك إستخدام الميزات الذكية في هذه الساعة في أي وقت تحتاج إليها فيها، وبعد ذلك يمكنك تعطيل تلك الميزات والإعتماد على الساعة التناظرية لجعل البطارية تدوم لعدة أيام. وكما يمكنك أن تتوقع، فإن LG Watch W7 تحمل شهادة IP68 لمقاومة المياه، وتمتاز بمجموعة من الميزات لأولئك الذين يحبون المغامرة، ويشمل ذلك البوصلة ومقياس الإرتفاع ومقياس الضغط. وللآسف، هي لا تضم نظام تحديد المواقع العالمي.


ساعة LG Watch W7 الجديدة تستخدم أحزمة 22mm العادية ليكون بمقدورك تغييرها في أي وقت تشاء. وتقدم شركة LG نفسها مجموعة واسعة من الأحزمة التي تشمل الجلد والمعدن والمطاط. عموما، ستكون LG Watch W7 متاحة للطلب المسبق يوم 7 أكتوبر بسعر 450 دولار أمريكي مع العلم بأنها ستصل إلى رفوف المتاجر في اليوم 14 أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟