تسريب الساعة الذكية Huawei Watch GT، وتعد بتوفير 7 أيام من عمر البطارية

تسريب الساعة الذكية Huawei Watch GT، وتعد بتوفير 7 أيام من عمر البطارية
تسريب الساعة الذكية Huawei Watch GT، وتعد بتوفير 7 أيام من عمر البطارية

Huawei Watch GT

غالبًا ما يكون عمر البطارية هو الشاغل الرئيسي لعملاء الساعات الذكية وقد تتعامل شركة Huawei مع هذا الجانب في ساعتها الذكية القادمة. في الواقع، لقد ظهرت اليوم صورة رسمية مسربة لساعة ذكية جديدة قادمة من شركة Huawei تحمل إسم Huawei Watch GT مع العلم بأن هذا التسريب الجديد يشير إلى أن هذه الساعة الذكية ستوفر 7 أيام من عمر البطارية. ومن المتوقع أن تقوم شركة Huawei بالكشف عن هذه الساعة الذكية الجديدة جنبا إلى جنب مع الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في وقت لاحق من هذا الشهر.

يذكر أن الساعة الذكية Huawei Watch GT ستضم شاشة AMOLED دائرية بقطر 1.39 إنش وستكون متوفرة في نسختين، واحدة كلاسيكية والأخرى رياضية. وبالنسبة لهذه الصورة التي تم تسريبها اليوم، فهي تستعرض لنا على ما يبدو النسخة الكلاسيكية. قد تأتي النسخة الرياضية باللون الأسود مع إطار فضي.

يمكننا رؤية زرين كبيرين على الجانب وهي الأزرار التي سيتم إستخدامها للتحكم في بعض الوظائف. ومن الواضح أن هذه الساعة الذكية ستدعم الإدخال اللمسي كذلك. ستكون Huawei Watch GT مقاومة للماء كذلك ليكون بإمكان مرتديها إستخدامها أثناء السباحة وقد تحتوي أيضًا على تقنية NFC و GPS.



ويقال بأن هذه الساعة الذكية تضم بطارية بسعة 420mAh وهي البطارية التي قد تصمد لنحو 7 أيام. وسيصبح هذا ممكنًا جزئيًا بفضل معالج الساعات الذكية الجديد Snapdragon Wear 3100 الذي كشفت عنه شركة كوالكوم منذ بضعة أسابيع. ومع ذلك، لم يتم تأكيد ما إذا كانت Huawei Watch GT ستأتي بالفعل مع هذا المعالج. أما وقد قلنا ذلك، فمن المؤكد أنها ستعمل بنظام WearOS من شركة جوجل.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمن المتوقع أن تكلف Huawei Watch GT ما بين 190 و 229 يورو. ومن المؤكد أن الشركة ستؤكد الأسعار لجميع الأسواق الرئيسية بمجرد أن يتم الإعلان عن هذه الساعة الذكية الجديدة والتي ينتظرها المعجبون منذ ربيع العام 2017.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على محتويات وتحديثات Battlefield 5 القادمة مع Overture Patch
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟