أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث أندرويد باي 9.0 لهاتف OnePlus 5 و 5T -

تحديث iOS 12.1 سيقوم بحل مشكلة الشحن في الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max

تحديث iOS 12.1 سيقوم بحل مشكلة الشحن في الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max
تحديث iOS 12.1 سيقوم بحل مشكلة الشحن في الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max

iPhone XS Max

واحدة من المشاكل التي تم رصدها مبكرًا في الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max هي مشكلة الشحن. إكتشف بعض المستخدمون أنه عندما تكون هواتفهم الذكية في وضع الخمول، فهي تتوقف عن الشحن لسبب ما. ومن غير الواضح ما هو السبب وراء هذه المشكلة، ولكن يبدو أنها لم تؤثر على عدد كبير من المستخدمين.

ومع ذلك، فالمشكلة تبقى مشكلة، والخبر السار لأولئك المتأثرين بهذه المشكلة والمترددين في الحصول على هواتف iPhone الجديدة، فيبدو أن لدى شركة آبل الحل. كشف تقرير من المدون Rene Ritchie أن شركة آبل على دراية بالمشكلة وأنها قامت بتضمين الإصلاح لهذه المشكلة في تحديث iOS 12.1 التجريبي.

بالنظر إلى أن هذا التحديث لا يزال في المرحلة التجريبية، فهذا يعني بأنه غير متوفر للجميع حتى الآن. ومع ذلك، فالخبر السار هو أن الحل لهذه المشكلة يعد جزءًا من هذا التحديث. ونظرًا لرقم الإصدار، فإن تحديث iOS 12.1 سيكون تحديثًا كبيرًا بعد إصدار تحديث iOS 12.



بالإضافة إلى إصلاح مشكلة الشحن، فمن المتوقع أيضًا أن يعمل تحديث iOS 12.1 على تفعيل خيار إستخدام شريحتي إتصال SIM في هواتف iPhone الجديدة، على الرغم من أن ذلك يعتمد على بلدك وأيضًا على ما إذا كانت شركة الإتصالات التي تتعامل معها تدعم ذلك أم لا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟