أخبار عاجلة

لعبة Shadow Warrior 2 مجانية علي منصة GOG لمدة 48 ساعة

لعبة Shadow Warrior 2 مجانية علي منصة GOG لمدة 48 ساعة
لعبة Shadow Warrior 2 مجانية علي منصة GOG لمدة 48 ساعة

أصبحت لعبة Shadow Warrior 2 مجانية على منصة GOG وذلك خلال الـ 48 ساعة القادمة ، يمكنك الحصول عليها من الصفحة الرئيسية للموقع من خلال هذا الرابط .

تم اختيار لعبة التصويب التعاونية لأربعة لاعبين من قبل مجتمع GOG للاحتفال بالذكرى العاشرة للخدمة , المتجر الذي كان يُعرف سابقًا باسم Good Old Games يبلغ من العمر عشر سنوات وتحتفل شركة GOG بتخفيض الأسعار على مجموعة من الألعاب وايضاً قامت بمشاركة مجتمع اللاعبين ثلاثة العاب لتقديم واحدة منهم بشكل مجاني والألعاب هي : Shadow Warrior 2 أو Superhot أو Firewatch وفازت في الأخير لعبة Shadow Warrior 2 .

Shadow Warrior 2

اللعبة من تطوير Flying Wild Hog و ونشر شركة Devolver Digital وصدرت في عام 2016 علي الأجهزه المنزليه PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي وحققت اللعبة مبيعات قويه خاصةً في وقت إطلاقها .

لعبة Shadow Warrior 2 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ويتميز هذا الجزء بوجود طور لعب تعاوني عبر الشبكة يصل الي 4 أفراد , حيث يمكنك ان تدخل المعركة وحدك او كفريق مكون من اربعة افراد لكي تنجز المهام الأساسية الصعبة أو المهام الجانبية المثيرة مع الحفاظ على أسلوب النينجا الخاص بك بالاضافة الي الدروع القابلة للتخصيص .

اذا كنت ممن لم تسنح لهم الفرصة بتجربة اللعبة من قبل فلا تفوت الفرصة الأن .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2
التالى جيتكس 2018 : السعودية تشهد إطلاق خدمات الإنترنت الجوية