أخبار عاجلة

تقرير شامل حول LG V40 ThinQ

انتظرنا كثيرا لكي تقوم شركة ال جي بالكشف الرسمي عن الجوال الجديد و المنتظر LG V40 ThinQ و الذي يأتي بالكثير من المميزات التي تضعه في فئة الهواتف الراقية و القادرة على منافسة الكثير من هواتف الشركات الاخرى و التغلب عليها ، أعلنت شركة ال جي بان الجوال الجديد سيطرح في الاسواق بداية من يوم 18 اكتوبر و سيصل الهاتف الى مختلف الاسواق .

و جاء هذا الجوال استمرار لسلسلة V Series التي قدمت من خلالها الشركة المصنعة العديد من الجوالات التي جاءت بالعديد من المميزات ، و لعل الميزة الاكبر في الجوال LG V40 ThinQ هو الخمس كاميرات المتوفرة به حيث الجانب الخلفي من الجوال يأتي بكاميرا ثلاثية بينما الكاميرا الامامية فهي كاميرا ثنائية و لكل منهم مميزات تختلف عن الاخرى .

ايضا الهاتف متوفر ببعض من وسائل الذكاء الاصطناعي و التي تجعل الكاميرا قادرة على التعرف على الشيء الملتقط لتقوم بتعديل وضعية التصوير و اختيار المرشح المثالي لصورة افضل .

محتويات

مواصفات الجوال ال جي LG V40 ThinQ

شاشة

الهاتف حصل على شاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.4 انش من نوع P-OLED و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X3120 و الذي ينتج عنه كثافة 537 بيكسل لكل انش كما يوجد طبقة حماية على الشاشة من نوع Corning Gorilla Glass 5 ، جاءت الشاشة بتصميم يشبه الايفون اكس حيث الشاشة الكاملة بدون حواف مع نوتش علوي و بلغت نسبة الشاشة مقارنة بحجم الهاتف 77.1% .

حصلت الشاشة على بعض التقنيات المتطورة و التي منها عرض الصور بتقنية HDR 10 و في حالة اذا كانت الشاشة بوضعية قفل الشاشة ففانها تستمر في عرض المعلومات Always-on display .

كاميرا

الكاميرا الخلفية الثلاثية جاءت العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل و هي العدسة الاساسية و التي تأتي بفتحة f/1.5 مع وجود خاصية التثبيت البصري OIS و خاصية التركيز التلقائي و الليز لعمل الفوكس و عزل الخلفية اثناء التصوير ، العدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل و بفتحة f/1.9 و هي العدسة الواسعة و التي يمكنك من خلالها التقاط صورة لعدد اكبر من الاشخاص .



اما العدسة الثالثة فهي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f/2.4 و يمكنك من خلال هذه العدسة الحصول على زووم بصري يصل الى 2X كما انها تتمتع بخاصية التثبيت البصري OIS ايضا ، تصوير الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية يأتتي بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية مع امكانية التقاط مقاطع الفيديو بالتصوير البطيء بعدد 240 اطار في الثانية و ذلك عند تقليل الجدة لتصبح .

الكاميرا الامامية المزدوجة جاءت العدسة الاولى بدقة 8 ميجابكسل و هي العدسة الاساسية بفتحة عدسة f/1.9 بينما العدسة الثانية و هي الاعرض حجما بدقة 5 ميجابكسل بفتحة f/2.4 .

ذاكرة

الجوال جاء بسخة واحدة فقط للتخزين و هي بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و الذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت مع ذاكرة العشوائية 4 جيجابايت .

معالج

المعالج جاء من فئة سناب دراجون 845 ثماني الانوية و تم تقسيمها الى اربعة انوية بتردد 2.7 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

نظام تشغيل

لم يحصل الجوال على النسخة الاحدث من نظام التشغيل و انما حصل على النسخة السابق اندرويد اوريو 8.1 كما ان الجوال حصل على اضافة لنظام التشغيل LG UX 7.0 Plus .

بطارية

بطارية الجوال 3300 ملم امبير و هي البطارية القابلة لعملية الشحن السريع Quick Charge 3.0 حيث يمكن شحن البطارية من 0 الى 50% خلال 35 دقيقة تقريبا .

اضافات اخرى للجوال

حصل الجوال على شهادة IP68 للواقية من الاتربة و الماء بعمق 1.5 متر لمدة ثلاثون دقيقة و يوجد على الجانب الخلفي الزجاج من الجوال طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 5 ، ولا يقبل الهاتف سوى اضافة شريحة اتصال واحدة .

سعر الجوال LG V40 ThinQ

اشارت التقارير بان سعر هذا الجوال يبلغ 850 دولار و هو ما يعادل 3100 ريال .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟