أخبار عاجلة
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

إطلاق هاتف الألعاب Razer Phone 2 بتحسينات وميزات فريدة من نوعها

أصبحت ألعاب الفيديو شكلا مهيمنا من الترفيه واللاعبين يميلون لأن يكونوا من أوائل مستخدمي التكنولوجيا المتقدمة ويعتبر الهاتف Razer Phone 2 الجديد هو مركز ترفيهي ذو ميزات فريدة من نوعها بالإضافة إلى العديد من التحسينات على النسخة الأصلية.

 

الهاتف يأتى بشاشة LCD IGZO بحجم 5.7 بوصة بدقة QHD وبنسبة 16:9 والتى تعتقد Razar أنها الأفضل للوسائط المتعددة كما يأتى بمعالج Snapdragon 845 الجديد مزود بنظام تبريد ويأتى برامات 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت يمكنها التوسع عن طريق microSD.

الهاتف يأتى ببطارية ضخمة 4000 ملى أمبير تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكى ولإستيعاب الشحن اللاسلكى يأتى الهاتف بخلفية من الزجاج بينما لا يزال الهيكل مصنوعا من الألمونيوم ويأتى الهاتف مقاوم للماء والغبار.

 



الهاتف يأتى بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 و 12 ميجا بيكسل ويأتى بكاميرا أمامية للسيلفى 8 ميجا بيكسل كما ياتى بمكبرات صوت أمامية قوية ويعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1 وسيتم ترقيته قريبا.

أما بالنسبة للأسعار فستبدأ أسعار الهاتف بـ 800 دولار على أن تكون هناك نسخة أخرى أغلى قليلا سيصل سعرها لـ 900 دولار كما أن هناك مجموعة من ملحقات الهاتف مثل الشاحن اللاسلكى وسعره 100 دولار وواقى للشاشة بسعر 20 دولار وحقيبة جلدية بسعر 40 دولار.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي في 2019
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة