أخبار عاجلة
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

ما هو أعلى مستوى يمكن ان تصل له في Black Ops 4 Blackout ؟

ما هو أعلى مستوى يمكن ان تصل له في Black Ops 4 Blackout ؟
ما هو أعلى مستوى يمكن ان تصل له في Black Ops 4 Blackout ؟

بالتزامن مع إصدار Call of Duty: Black Ops 4 لدينا الآن جميع التفاصيل المتعلقة برفع المستوي ” Level ” في اللعبة وبالاخص في طور Blackout والذي سيقدم Battle Royale الأشهر لأول مرة في تاريخ السلسلة .

يحتوي طور Blackout على مستوى تقدم مشابه لما تجده في الألعاب متعددة اللاعبين العادية ، ولكن هناك بعض الاختلافات الأساسية مثل انة يمكنك تسجيل النقاط عن طريق الحصول على القتلات والبقاء على قيد الحياة لمدة طويلة في مباريات Blackout , الحد الأقصي لمستوي شخصيتك سوف يتوقف عند مستوي 80 ولا يوجد بالطور نظام الـ Prestige بمعنى آخر لن تتمكن من إعادة ضبط ترتيبك والبدء من جديد بمجرد الوصول إلى هناك ، على الأقل عند الإطلاق  .

تتم الإشارة إلى التصنيفات تأتي باسم ” Echelons in Blackout ” ويتم تقسيمها إلى خمسة مستويات ستقوم كل طبقة بتحديث عنوانك أثناء تواجدك ضمن مستوياته ,على سبيل المثال Ranger هو ما ستحصل عليه في الفترة من مستوي 1 إلى 19 وعند بلوغك مستوي 20 سيتغير الأمر إلى Frogman ومرة ​​أخرى عندما تصل إلى 40 و 61 و حتي أعلي مستوي 80.

طور Blackout في لعبة Call of Duty يترتكز على نمط المعارك الأكثر شعبية في الوقت الراهن وأعلن المطور Treyarch لأول مرة عن اضافة الطور في E3 في يونيو الماضي ووفقًا للاستوديو ، يتميز Blackout بأكبر خريطة تم إنشاؤها على الإطلاق وهي مأخوذه بشكل كبير من ألعاب Black Ops السابقة.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 أصبحت متوفره اليوم بشكل رسمي الثاني عشر من شهر أكتوبر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمناسبة إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 انفيديا تطلق تعريف GeForce 416.34 WHQL
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة