تأجيل إطلاق جهاز JBL Link Bar، وقد لا يتم شحنه حتى العام المقبل

تأجيل إطلاق جهاز JBL Link Bar، وقد لا يتم شحنه حتى العام المقبل
تأجيل إطلاق جهاز JBL Link Bar، وقد لا يتم شحنه حتى العام المقبل

JBL Link Bar

في وقت سابق من هذا العام كشفت شركة JBL النقاب عن عارضة صوتية ذكية تعمل كجهاز Android TV كما أنها تأتي مع المساعد الرقمي Google Assistant، مما يعني أن هذه العارضة الصوتية عبارة عن منصة متكاملة لا تعمل على تحسين تجربة الصوت في تلفزيونك الحالي فقط، بل تمنحه ميزات التلفزيون الذكي أيضًا، ومساعد رقمي يتيح لك إمكانية التحكم فيه عن طريق الأوامر الصوتية.

يبدو مذهلاً، أليس كذلك؟ لسوء الحظ إذا كنت ترغب في الحصول على هذه العارضة الصوتية الذكية، فقد تضطر إلى الإنتظار حتى العام 2019 للقيام بذلك. هذا بحسب تغريدة من المستخدم Nate Harris والذي تلقى على ما يبدو رسالة إلكترونية من شركة B&H تبلغه عن تأجيل إطلاق هذا المنتج.

وأشار متجر B&H في الرسالة الإلكترونية أنه تلقى ذلك من شركة JBL المصنعة للجهاز، وذكر أيضًا بأنه لا يعرف متى سيتم شحن هذا الجهاز إليه، وأنه لا يعتقد بأن ذلك سيحدث بحلول نهاية هذا العام. وهذا يعني أن شركة JBL ستبدأ على الأرجح بشحن مكبر الصوت الذكي JBL Link Bar في العام 2019، ولكن حتى في العام المقبل لا يزال غير واضح.



هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز JBL Link Bar، فسوف يتوجب عليك الإنتظار حتى العام المقبل لتقديم طلبك، أو ربما حان الوقت بالنسبة إليك للبحث عن بديل لهذا الجهاز على الرغم من حقيقة أنه ليس هناك عارضة للصوت تعمل كمكبر ذكي للصوت، وكجهاز Android TV، وتضم المساعد الرقمي Google Assistant في آن واحد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟