الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20X و Huawei Mate 20 RS Porsche Design

0

بغض النظر عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، فقد قامت شركة Huawei كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفين أخرين يعدان جزءًا من سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، ويتعلق الأمر هنا بكل من Huawei Mate 20X و Huawei Mate 20 RS Porsche Design.

Huawei Mate 20X

وبالنسبة للهاتف Huawei Mate 20X، فهو يضم شاشة OLED مسطحة بحجم 7.2 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية. وعلى ما يبدو، فقد قامت شركة Huawei بتصميم هذا الهاتف مع أخذ فكرة منافسة الهاتف Galaxy Note 9 بعين الإعتبار نظرًا إلى أن شاشة الهاتف Huawei Mate 20X حساسة لنحو 4096 من مستويات الضغط من القلم الرقمي M-Pen، ولكن للآسف الهاتف لا يضم أي منفذ حيث يمكنك إدراج هذا القلم.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei Mate 20X الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، ومعالج الرسوميات Mali-G76 والذي يمتاز بسرعة أكبر بنحو 50 في المئة بالمقارنة مع معالج الرسوميات Mali-G72. وبفضل تقنية GPU Turbo 2.0، سيكون الهاتف Huawei Mate 20X قادر على تعزيز أداء الألعاب مع تحسين الكفاءة في إستهلاك الطاقة.



ولإبقاء درجة حرارة الهاتف معتدلة قدر الإمكان أثناء جلسات اللعب الطويلة، قامت شركة Huawei بتزويد الهاتف Huawei Mate 20X بغرفة تبريد خاصة تدعى Huawei Supercool. وبغض النظر عن ذلك، فقد قامت شركة Huawei كذلك بتزويد الهاتف Huawei Mate 20X الجديد بمكبرات صوتية مزدوجة تدعم تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos مما يجعل الهاتف ملائمًا أكثر لمشاهدة المحتوى، وليس فقط للألعاب وخاصة إذا نظرنا إلى شاشته الضخمة.

الهاتف Huawei Mate 20X يضم أيضًا بطارية ضخمة بسعة 5000mAh، كما أنه يضم نفس الكاميرا الخلفية الثلاثية المستخدمة في الهاتف Huawei Mate 20 Pro، فهي الأخرى تضم مستشعر أساسي بدقة 40 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 يقوم بجمع أربع بكسلات لتشكيل بكسل واحد كبير من أجل الحصول على لقطات أفضل. وبالنسبة للمستشعر الثاني الذي تبلغ دقته 20 ميغابكسل، فهو يضم عدسة واسعة الزاوية بفتحة 2.2. أما بخصوص المستشعر الثالث والذي تبلغ دقته 8 ميغابكسل، فهو يضم عدسة مقربة بفتحة 2.2. وبطبيعة الحال، فهذه الكاميرا تأتي بدورها مع العديد من الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي لتعزيز تجربة التصوير في العديد من الأوضاع، بما في ذلك تحت الماء.

Huawei Mate 20 RS Porsche Design


أما بخصوص الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design، فهو يأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Huawei Mate 20 Pro، والإختلاف الوحيد بينهما هو أن الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design يأتي بتخطيط مختلف على مستوى الواجهة الخلفية التي تأتي مصنوعة من الجلد. ووفقا لشركة Huawei، فهذا الهاتف سيكون متوفرًا باللون الأحمر والأسود علمًا أن الشريط الزجاجي في الواجهة الخلفية سيبقى أسودًا في كلا النسختين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ايش يدعم مدخل USB-C بآيباد برو 2018 الجديد ؟
التالى تطبيق Youtube VR يصل أخيرًا إلى خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة Oculus Go