أخبار عاجلة
سامسونج تطلق «جالاكسي A9» في الإمارات -
بدء دفع تحديث Android 9 Pie لمستخدمي هاتف LG G7 One -
هل انتهى تصميم جالكسي S10؟ -
نوت 10 ستبهرنا شاشته “رغماً” عنا -

شاهد الهاتف iPhone XS Max يواجه منافسه Galaxy Note 9 في إختبار البطارية

عمر البطارية في هواتف iPhone لم يكن جيدًا أبدًا في نظر المستخدمين. في حين أن أداء البطارية في هواتف آبل ليس سيئًا إلى حد كبير، إلا أنه ليس جيدًا بقدر بعض الهواتف الذكية المنافسة، وفي حالة إذا كنت تأمل في أن يكون الهاتف iPhone XS Max إستثناءً، فلا يبدو أنه كذلك، على الأقل وفقا لما جاء في الفيديو أعلاه.

قام القائمين على موقع PhoneBuff بإنشاء مقطع فيديو يتم فيه إختبار عمر البطارية في الهاتفين iPhone XS Max و Galaxy Note 9 لمعرفة من يوفر فترة إستخدام أطول. نحن نفترض بأن النتيجة النهائية واضحة جدًا بالنظر إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 يضم بطارية بسعة 4000mAh، في حين يضم الهاتف iPhone XS Max بطارية بسعة 3174mAh.



ومع ذلك، يمكن للمرء أن يستند على حجة أن إختيار شركة آبل لإستخدام العتاد والبرمجيات الخاصة بها يمكن أن يعني تحسين التوافق بين العتاد والبرمجيات، ولكن في نهاية اليوم، من الصعب تجاهل سعة البطارية، والنتائج تتحدث بشكل كبير عن نفسها، فبطارية الهاتف iPhone XS Max تنفد قبل Galaxy Note 9 بفترة طويلة نسبيًا.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك أخذها من هذا الفيديو. إحدى هذه الأشياء هو أن مدة الإستخدام التي تحصل عليها قد تختلف إعتمادًا على كيفية إستخدامك للهاتف، حيث إذا كنت تستخدم تطبيقات ثقيلة مثل الألعاب، فمن الواضح أنك ستستنزف البطارية بشكل أسرع مما لو كنت تستخدمه للتصفح أو الدردشة. وبالإضافة إلى ذلك، يعد عمر البطارية إحدى الجوانب التي يجب على المرء أخذها بعين الإعتبار أثناء إختيار هاتف ذكي، وإذا كنت تعتقد أن هناك عوامل أخرى أكثر أهمية مثل البرمجيات، فلا ينبغي أن يشكل ذلك مشكلة كبيرة.

عمر البطارية سيكون حاسمًا أيضًا إذا كنت تقوم بشحن هاتفك مرة واحدة فقط في اليوم، ولكن هذا سيكون أقل أهمية في حالة إذا كنت من النوع الذي يبقي جهازه موصولاً طوال اليوم بالشاحن أو البطارية المحمولة. ومع ذلك، الفيديو أعلاه يعرض لنا مقارنة مثيرة حقًا للإهتمام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج