Synology تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها من وحدات التخزين وتقنيات المراقبة

Synology تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها من وحدات التخزين وتقنيات المراقبة
Synology تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها من وحدات التخزين وتقنيات المراقبة

 تشارك “Synology” في الدورة الـ 38 لـ “أسبوع جيتكس للتقنية” من خلال منصتها رقم B7-45 باقاعة “7”، والذي تعتزم خلاله الشركة كشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها من وحدات التخزين وتقنيات المراقبة والشبكات. ويأتي ذلك في إطار تطلعات الشركة لتوفير تقنيات تساهم في تمكين الأفراد والشركات بمنطقة الشرق الأوسط من خلال مجموعة من الحلول المبتكرة والمتميزة.

وفي معرض تعليقه، قال نِك جينغ، مدير أول حسابات العملاء في “سينولوجي”: “تحرص سينولوجي على توفير حلول شاملة تركّز على وحدات التخزين والنسخ الاحتياطي والشبكات والخدمات السحابية. وإننا ملتزمون أيضاً بتبسيط التعقيدات في عمليات تكنولوجيا المعلومات، وقادرون على توفير تجربة إدارة كفؤة لمساعدة المؤسسات على تحقيق أعلى مستوى من التميز لأعمالها. ومن المؤكد أن أسواق الشرق الأوسط سوف تستفيد من أحدث الحلول التي نوفرها.”

قدرات تخزين مركزية ومجانية وحلول فورية لاستعادة البيانات الافتراضية والسحابية وهياكل البيانات :

تقدم “سينولوجي” منصة Active Backup Suite التي تتيح للمستخدمين حماية بياناتهم المنتشرة على امتداد أجهزتهم ومنصاتهم الافتراضية والبنية التحتية السحابية المتوفرة ضمن منصة واحدة. ولا شك أن التخلص من التكرار الموجود على الشبكات والأجهزة من شأنه أن يقلص بشكل كبير من استهلاك المخزون ويساهم في ترشيد وقت النسخ الاحتياطي. وتساعد منصة “مدير الجهاز الاحتياطي” من “سينولوجي” المستخدمين على سرعة استعادة الخدمات لإيداعها ضمن خادم التخزين من “سينولوجي”، حتى وإن تعرضت بيئة العمل للتوقف. وتقوم خاصية “الاسترداد التام” باستعادة بيئة التشغيل الخاصة بالمستخدمين بشكل كامل والتطبيقات والإعدادات والبيانات على الأجهزة والخوادم العاملة بنظام التشغيل “ويندوز”. وتعد بذلك منصة Active Backup Suite مجانية وتتيح عملية النسخ الاحتياطي للبيانات على نحو أكثر سهولة.

وتعتزم “سينولوجي” أيضاً تسليط الضوء على عددٍ من حلول النسخ الاحتياطي الشاملة خلال مشاركتها في أسبوع “جيتكس”، ومنها منصة Hyper Backup التي تقوم من خلال خطوات بسيطة بنسخ البيانات من Synology NAS إلى Synology C2، حيث تعد هذه المنصة بمثابة خدمة سحابية تتيحها “سينولوجي” للجمهور وهي مزوّدة بطبقة حماية إضافية.



تقنيات مراقبة ذكية واسعة النطاق ومناسبة للتثبيت في المنازل :

في إطار حرص “سينولوجي” على تبسيط عملية انتشار وإدارة تقنيات المراقبة، سوف تستعرض شاشة جدارية مضغوطة للغاية تضم 96 قناة بث مباشر تعمل بتقنية Visual Station VS960HD. وتتسم هذه الشاشة بأنها ليست مثالية في عمليات المراقبة لعدد كبير من الكاميرات بشكل فوري فحسب، بل إنها يسهل إعدادها للعمل وإدارتها.

ومن خلال المرونة التي تتسم بها منظومة N+M، يمكن للخوادم المستردة بعد الأعطال أن تقترن مع عدة خوادم تسجيل، والعكس بالعكس. وتوفر هذه المنظومة خيارات مرنة عند التعرض للتوقف، وتتيح عملية نقل مؤتمتة أو يدوية للخدمات في نظام النسخ الاحتياطي عند حدوث مواقف غير متوقّعة، ما يقلّص مخاطر فقدان البيانات ويجعل عملية المراقبة أكثر موثوقية.

وبالإضافة إلى ذلك، تضم محطة المراقبة عدداً من المميزات الجديدة التي تناسب المنازل، ومنها خاصية LiveCam التي يستطيع من خلالها المستخدمين تحويل هواتفهم الذكية إلى كاميرات تعمل ببروتوكول الإنترنت IP، ما يتيح لهم إمكانية التسجيل بالفيديو دون القلق من مشكلة توفر مساحة للتخزين. يساعد التصوير البطئ على تقصير زمن الفيديوهات المطوّلة إلى دقائق أو ثوانٍ، وهو ما يساهم في عرض مشروع كبير الحجم من البداية حتى اكتماله. وتساعد تطبيق البث المباشر على تمكين المستخدمين من بث المقاطع الخاصة بهم عبر يوتيوب وذلك من خلال عملية إعداد بسيطة، ما يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات بشكل مباشر دون الحاجة إلى تثبيت برنامج إضافي.

موجّه الشبكة طراز MR2200ac المزوّد بالإصدار SRM 1.2 من “سينولوجي” يعزز تأمين وإدارة الشبكات إلى آفاق أعلى :

لطالما ركّزت “سينولوجي” على تطوير البرمجيات، من خلال جهودها الدؤوبة لتحسين أمن وإدارة الشبكات. وقد تم تصميم أول موجّه للشبكة من “سينولوجي” طراز MR2200ac بنظام التشغيل SRM 1.2. وبالإضافة إلى قدرات الموجّه على تغطية نطاق أكبر لشبكة “واي فاي” لإتاحة الفرصة الاتصال بشكل أكثر سرعة وموثوقية، فإن واجهة المستخدم البسيطة الخاصة بالموجّه تتيح مستوى أعلى من التنسيق والمراقبة والحماية للشبكات الخاصة بالمستخدمين. كما يتضمن الموجّه وظيفة Safe Access الجديدة والتي تساعد المستخدمين على توفير بيئة تشغيل آمنة لأطفالهم، والمتابعة الكاملة لكافة الأنشطة التي يقومون بها على شبكة الإنترنت بشكل يومي. ويتضمن أيضاً خاصية Threat Prevention التي توفر طبقة حماية إضافية لنطاق بيئة التشغيل الخاصة بالمستخدمين، لا سيما أنها تقوم بحماية الأجهزة العاملة بتقنية إنترنت الأشياء على الشبكة التي يعمل فيها المستخدم.

حضور قوي لـ “Synology” في منطقة الشرق الأوسط :

تمكنت “سينولوجي” من توسيع نطاق شبكة شركائها وموزعيها بالمنطقة بشكل استراتيجي، حيث قامت أخيراً بتعيين شركة “سينين” كموزّع معتمد لها في العراق. كما فازت “سينولوجي” بعددٍ من العقود الجديدة خلال العام الجاري، والتي تشمل عقداً لصالح دائرة الأراضي والمساحة في الأردن، وآخر لصالح مطار “سيالكوت الدولي” في باكستان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج