أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

التحديث الأحدث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يقوم بتحسين أداء الكاميرا الأمامية

التحديث الأحدث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يقوم بتحسين أداء الكاميرا الأمامية
التحديث الأحدث للهاتفين +Galaxy S9/S9 يقوم بتحسين أداء الكاميرا الأمامية

Galaxy S9+

بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث جديد للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ويشير سجل التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث إلى أنه يحسن جودة الكاميرا الأمامية لكلا الهاتفين. ونظرًا لأن صور السلفي هي نوع من الصور التي يلتقطها المستخدمون كثيرًا، فسوف يكون هذا التحديث مرحبًا به من قبل الكثيرين.

وفقا لشركة سامسونج، فهذا التحديث يهدف في الأساس إلى تحسين سطوع الوجه بحيث يشير سجل التغييرات إلى أن سطوع الوجه سيتحسن في المواقف التي تم فيها تحسين الإضاءة الخلفية. لن يتم قياس هذا التحسين إلا من قبل أولئك الذين قاموا بإلتقاط صور السلفي في الكثير من المناسبات، ويمكنهم ملاحظة أن وجوههم تبدو الآن أكثر إشراقًا عندما يلتقطون الصور في الإضاءة المنخفضة.



هذا التحديث الجديد لا يقوم فقط بتحسين أداء الكاميرا الأمامية في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فهو يجلب معه أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر أكتوبر مما يعني إصلاح العديد من الثغرات الأمنية في نظام التشغيل والتطبيقات التابعة لشركة سامسونج. ويجري حاليا إصدار هذا التحديث في ألمانيا، ولكنها مسألة وقت فقط قبل أن يصبح متوفرًا للجميع في جميع أنحاء العالم مع العلم بأن هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G960FXXU2BRJ3 في الهاتف Galaxy S9، وإلى الإصدار G965FXXU2BRJ3 في الهاتف +Galaxy S9.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج