أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يتيح لك الآن تحميل صور GIF قبل إرسالها

تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يتيح لك الآن تحميل صور GIF قبل إرسالها
تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يتيح لك الآن تحميل صور GIF قبل إرسالها

whatsapp

تتمثل إحدى ميزات تطبيق WhatsApp في إمكانية البحث عن الصور المتحركة GIF وإرسالها مباشرة للمستخدمين الآخرين. ولكن في بعض الأحيان قد لا تحتوي المكتبة على صورة GIF التي تريدها، وهي اللحظة التي يمكنك فيها إختيار مشاركة رابط لصورة GIF بدلاً من ذلك. الآن على الأندرويد، يبدو أن تطبيق WhatsApp يتيح للمستخدمين تحميل ملفات GIF قبل إرسالها.

ماذا يعني هذا؟ حسنًا، هذا في الأساس يعني أنه عندما يتم إدراج رابط في مربع الدردشة، فسوف تظهر معاينة لموقع الويب المعني بالإرتباط. ولكن قبل اليوم، لم يكن لدى مستخدمي الأندرويد خيار تحميل صور GIF علمًا أن هذا الخيار كان متوفرًا لمستخدمي iOS منذ فترة. وهذا بدوره سيسمح لهم بالإحتفاظ بصورة GIF وإجراء التعديلات، والتسميات التوضيحية الخاصة بهم، وكذلك توفير الوقت للمستخدمين الآخرين من خلال إغنائهم عن النقر على الرابط.



كما قلنا، يبدو أن هذه الميزة أصبحت متوفرة الآن لمستخدمي الأندرويد والآن عندما تقوم بلصق رابط لصورة GIF في مربع الدردشة، فيجب أن تتمكن من رؤية خيار تحميل صورة GIF. يبدو أن هذه الميزة لا تنطبق إلا على ملفات GIF وفقًا لموقع Android Police، وقد إختبر ذلك من خلال الإستعانة بروابط لملفات بتنسيقات أخرى ولم يتمكن من الحصول على ميزة التحميل نفسها. ربما سيغير تطبيق WhatsApp هذا الأمر في المستقبل، ولكنه في الوقت الحالي يقتصر على ملفات GIF.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور مواصفات وموعد إطلاق هاتف هواوي القابل للطي
التالى واتساب تنسخ مزايا جديدة من تطبيق سناب شات