أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

8 ألعاب مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتا على أندرويد وآيفون

تتوفر العديد من التطبيقات المدفوعة في كلا من قوقل بلاي وآب ستور مجانا لفترة محدودة، وهذه أفضل العروض المتاحة اليوم مع العلم أن عروض آب ستور لا يمكن معرفة أجلها:

Hitman Sniper (1

تقوم في هذه اللعبة بدور قناص أوكل إليه مهام اغتيال شخصيات مشهورة، خلال نحو 150 مهمة يتطلب منك اغتيال شخصية أساسية وعدة أهداف أخرى ثانوية، وتستطيع ترقية أسلحتك أو شراء أسلحة جديدة بما تجمعه من أموال.

متوفرة لأجل غير محدد على أندرويد

2) AngL

لعبة من نوع الألغاز، الهدف بسيط: كل مستوى يتضمن كرات يجب على اللاعب إيصالها إلى الماس. الكرات تكون ثابتة في موضع معين ببداية كل مستوى وتتحرك دائما في خط مستقيم عند إطلاقها، لكن قبل إطلاقها يجب ضبط وضع المثلثات للتحكم في مسار الكرات بحيث يوصلها في النهاية إلى الماس، مع العلم أن اصطدام الكرات بالمثلثات يجعلها ترتد بزاوية تكون دائما عمودية؛ ربما يكون شرح الهدف من اللعبة صعب لكن فهم الفكرة والتنفيذ سهل بمجرد تجربة اللعبة.

متوفرة لمدة يوم واحد على أندرويد

3) Black Metal Man

إذا كنت تحب ألعاب الجري بدون نهاية، فربما تعجبك اللعبة الذي تحاول فيها الجري من النور إلى الظلام، يمكنك التزود بالطاقة واستخدام الدراجات النارية.

متوفرة لمدة 7 ساعات على أندرويد

4) Dungeon Defense

لمحبي ألعاب تقمص الأدوار، حصلت اللعبة على تقييم 4.8/5، وقام أكثر من 30 ألف شخص بتقييمها 5/5. باختصار: تقوم وحفنة من الأشرار بحماية آخر زنزانة في المملكة من الأبطال الذين يشنون غارات عليها؛ التحكم سهل في الشخصيات وترمي المقذوفات بنقرة واحدة، يمكنك الارتقاء في المستوى وتوسيع قدراتك وعناصر الفريق مثل معظم ألعاب تقمص الأدوار، كما يوجد عدة أطوار للعب.

متوفرة لمدة يومين على أندرويد، ولوقت غير معلوم على iOS



5) Warhammer: Doomwheel

تأخذ في هذه اللعبة دور مهندس قام بتصميم مركبة مدمرة تهاجم بها الأعداء وتحطمهم وهي لعبة يمكن اعتبارها من ألعاب الجري التي ليست لها نهاية لكن تفاصيلها أكبر من ذلك بكثير.

متوفرة على أندرويد و iOS

6) Linia

من ألعاب الألغاز، يجب أن تنشئ تسلسل ألوان برسم خط يقطع أشكال ملونة بألوان مختلفة، آلية اللعب تشبه فروت نينجا، لكن اللعبة أكثر تعقيدا من مجرد رسم خط، فتحتاج دقة وسرعة وإحكام.

متوفرة على أندرويد و iOS

7) Lines the Game

اللعبة حصلت على توصية المحررين في قوقل بلاي، يجب أن تضع نقطة معينة في الرسم لبدأ إطلاق لون ينتشر ليملء الخطوط، ولتفوز يجب أن يكون اللون الذي تضعه أكثر انتشارا من لون الخصم.

متوفرة على أندرويد و iOS

8) Slidercrash

لعبة ألغاز، الهدف منها التحكم في الأعمدة والمرايا والمفاتيح وأجهزة النقل وغيرها للتحكم في دوائر الملونة وجعلها تختفي كما يظهر الفيديو؛ لديك عدد حركات معينة لكل مستوى، وإذا لاحظت سهولة المستويات يمكنك تحدي اللاعبين أون لاين.

متوفرة على iOS

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج: سنحاول الخروج من الوضع المتعثر في الهواتف الذكية من خلال Galaxy S10 و F
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج