أخبار عاجلة
الكشف رسمياً عن هاتف أونور 10 لايت -
هذا هو جالكسي A8s الجديد ذو الشاشة المثقوبة -

شاهد iPhone XS Max يواجه رواد السوق في إختبار البطارية، فهل سيتفوق على الجميع؟

بالأمس، قام القائمين على قناة PhoneBuff بإخضاع الهاتفين iPhone XS Max و Galaxy Note 9 لإختبار البطارية. على الورق، كان الهاتف Galaxy Note 9 يضم بطارية أكبر، وهذا هو السبب الذي جعلنا غير متفاجئين عندما إنتهى هذا الإختبار بتفوق الهاتف Galaxy Note 9 على الهاتف iPhone XS Max.

ولكن في فيديو تم نشره من قبل Mrwhosetheboss، يبدو أنه يرسم صورة مختلفة تمامًا عندما قارن iPhone XS Max بـ Galaxy Note 9 و Google Pixel 3 XL و Xperia XZ3. وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون توفير الوقت لمشاهدة الفيديو بأكمله، فقد نجح الهاتف iPhone XS Max في تخطي المنافسين ليفوز في نهاية المطاف.

لا شك أنك تسأل الآن، لماذا هذا التناقض؟ حسنًا، في الأساس يتم تعيين FullHD كدقة إفتراضية لشاشة الهاتف Galaxy Note 9 على الرغم من أنها تمتاز بدقة QuadHD، وتقوم شركة سامسونج بذلك من أجل خفض إستهلاك الطاقة. لذلك في هذا الإختبار تحديدًا، قامت قناة Mrwhosetheboss بتعديل جميع الإعدادات في محاولة لإبقاء الأمور عادلة قدر الإمكان، وفي نهاية الإختبار إتضح أن بطارية Xperia XZ3 نفدت أولاً، وتلتها بطارية Google Pixel 3 XL، ثم بطارية Galaxy Note 9، وبعد 12 دقيقة نفدت بطارية الهاتف iPhone XS Max مما يجعل هذا الأخير يحصل على المرتبة الأولى.

الآن، قد يتساءل البعض عما إذا كان هذا إختبار قاطع؟ يمكننا أن نقول لا، فإذا قمت على سبيل المثال بإختيار دقة أقل لشاشة الهاتف Galaxy Note 9 الخاص بك، فأنت ستحصل على عمر أطول للبطارية بالمقارنة مع iPhone XS Max. ومع ذلك، الهاتف iPhone XS Max يعد مثالاً جيدًا على التكامل المثالي بين العتاد والبرمجيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيفو تعلن رسميا عن الهاتف Y93 ببطارية كبيرة وسعر فى متناول الجميع
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج