إعلان DICE عن حزمتي توسعة Battlefield 1 مجاناً لفترة محدودة !

هذا الأسبوع تقوم DICE بمنح اللاعبين فرصة الحصول على حزمتي توسعة المحتوى للعبة Battlefield 1 مجاناً خلال هذا الأسبوع.

لاعبو Battlefield 1 ممن لا يملكون Season Pass يمكنهم البدء في تحميل كل من حزمتي Apocalypse و Turning Tides بدءًا من الخميس 17 أكتوبر. فور القيام بعملية التحميل لأي من الحزمتين يمكنكم الاحتفاظ بها للأبد ولكن انتبهوا لأن هذه الفرصة تنتهي في يوم الثلاثاء 23 أكتوبر القادم.

Battlefield 1 Apocalypse DICE

هذا الأمر يعتبر مألوفاً من DICE في جهودهم “للاحتفال باللاعبين” قبل انطلاق Battlefield 5، سيحصل أيضاً اللاعبون على مكافآت في لعبة Battlefield 1 مثل Skins لعدد من الأسلحة و Dog Tags و حتى أدوات لـ Battlefield 5 كهدية لمجرد اللعب. يومياً سيجد اللاعبون قائمة بالمهام التي سجب تحقيقها للحصول على هذه المكافآت قبل يوم 31 أكتوبر.

معنهاية شهر أكتوبر سيتم طرح Battlefield 1 بسعر مخفض وفي الفترة من 24 و حتى 31 أكتوبر سوف يتم منح Battlefield 1 Premium Pass مجاناً.

DICE Battlefield 1 turning tides DLC
Road to Battlefield V

موعد الإصدار الرسمي للعبة Battlefield 5 في 20 نوفمبر على كل من PC و PS4 و Xbox One بعد التأجيل الأخير عن موعد 19 أكتوبر الذي حدد مسبقاً. يمكنكم أيضاً لعب Trial عن طريق خدمة Play First المقدمة لمشتركي خدمة Origin Access Premier الذين يمكنهم لعب اللعبة كاملة من يوم 9 نوفمبر القادم. وأولئك الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقاً يمكنهم بدء اللعب في 15 نوفمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج