أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

معالجات Exynos وكاميرات ISOCELL من سامسونج ستشق طريقها للسيارات في المستقبل

Samsung Car

قامت شركة سامسونج بإنشاء القسم المسؤول عن تطوير وتصنيع المعالجات في العام 2010 فقط، وعلى الرغم من ذلك فقد إكتسب هذا القسم زخمًا كبيرًا عندما بدأت شركة سامسونج تستخدم معالجات Exynos في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تبيعها في جميع أنحاء العالم. وينطبق الشيء نفسه على مستشعرات الكاميرات ISOCELL التي تجعل من هواتف Galaxy واحدة من أفضل الهواتف الذكية من حيث قدرات الكاميرا. واليوم، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية أنها ستقوم بجلب معالجات Exynos ومستشعرات ISOCELL لقطاع السيارات.

لا شك أنك تتساءل الآن كيف ستفيد التكنولوجيات التي تستخدمها شركة سامسونج اليوم في الهواتف الذكية الشركات المصنعة للسيارات؟ حسنًا، بفضل الجهود المتواصلة لجعل السيارات أكثر ذكاءً وأكثر أمانًا، فقد أصبحت هناك ضرورة ملحة إلى إستخدام مستشعرات ومعالجات أكثر تقدمًا وأسرع في معالجة البيانات. هنا يأتي دور Exynos Auto و ISOCELL Auto.

في منشور على مدونتها الرسمية، تشرح شركة سامسونج لفترة وجيزة ما يمكن لمعالجات Exynos Auto ومستشعرات ISOCELL Auto القيام به. ووفقا لشركة سامسونج، فقد تم إختبار معالجات Exynos Auto في أقسى الظروف مما يجعله موثوقًا للغاية. كما يتم تجميعها أيضًا في ثلاث فئات فرعية بحيث يهتم Exynos Auto V بنظام المعلومات والترفيه داخل السيارة، ويهتم Exynos Auto A بالنظام المتقدم لمساعدة السائق، بينما يتم إستخدام Exynos Auto T من أجل المعلوماتية البعدية وهو ما يعني أيضًا الإتصالات عن بعد.



ISOCELL Sensor

ترغب مستشعرات ISOCELL Auto في أن تصبح عيون سيارتك. تجلب شركة سامسونج تكنولوجيا الكاميرا الخاصة بها لجعل السيارات قادرة على إلتقاط المزيد من التفاصيل في الظلام مما يؤدي إلى تحديد الأجسام بدقة أكثر وتحسين الرؤية في الأماكن المنخفضة الضوء. ومن خلال دمج النظرة الثاقبة لهذه الكاميرات مع قوة المعالجة الكبيرة لمعالجات Exynos Auto، سيكون بمقدور السيارات معرفة مخاطر الطريق المحتملة حتى في الأنفاق و ” البيئات الأخرى عالية التباين “.

جدير بالذكر أنه تم عرض معالجات Exynos Auto ومستشعرات ISOCELL Auto في المعرض الدولي للموردين المعروف إختصارًا بإسم IZB والذي أقيم في مدينة فولفسبورغ الألمانية يوم أمس.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج