أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

أين يمكنكم إيجاد أفراد جماعة Cult of Kosmos في Assassin’s Creed Odyssey

أين يمكنكم إيجاد أفراد جماعة Cult of Kosmos في Assassin’s Creed Odyssey
أين يمكنكم إيجاد أفراد جماعة Cult of Kosmos في Assassin’s Creed Odyssey
عدو جديد يظهر في رحلتك داخل Assassin’s Creed Odyssey وهذه المرة سينبغي عليك البحث كثيراً للإيقاع بهم، نتحدث عن Cult of Kosmos.

في Odyssey سيتاح لك الدخول لقائمة فرعية داخل قائمة اللعبة تحت اسم Cultists ومنها يمكنك تتبع أهدافك من Cult oof Kosmos بينما تجمع عنهم المزيد من المعلومات حتى الكشف عن هويتهم الحقيقية، الأمر ليس بسيطاً بالنسبة لكافة أهدافك، لذلك إليكم بعض المساعدة للوصول إلى أفراد الجماعة والتغلب عليهم.

حتى تكشف هوية أفراد Cult of Kosmos عليك أولاً أن تجد بعض الدلائل التي تشير إلى المكان الذي يجب عليك التوجه إليه. بفتح قائمة Cultists والوقوف فوق خانة أحد الأهداف الغير مكتشفة بعد ستجد رسالة توجهك نحو الخطوة التالية. مثل مساعدة الناس حولك أي أخذ مهمة جانبية أو التقدم عموماً في اللعبة أو التوجه نحو نقطة محددة.

Assassin’s Creed® Odyssey

عندما تكشف هوية أحد أعضاء الجماعة ستتمكن من تحديد موقعهم على الخريطة مما يسهل بالتالي عملية إيجادهم وملاحقتهم. يمكن لبعض أعضاء Cult of Kosmos أن يتم القضاء عليهم بسهولة ويمكن للبعض الآخر أن يكونوا محاربين أشداء فعليك دائماً أن تكون مستعداً للقتال. عند القضاء على هخدفك ستحصل على جزء من درع أسطوري من أحد أفضل الدروع الموجودة في لعبة Assassin’s Creed Odyssey.

وعند قضائك على خمسة أهداف من أعضاء جماعة Kosmos في فرع كامل ستتاح لك فرصة ملاحقة مرشدهم أو الـ Sage والذي بدوره عند هزيمته سيتيح لك الحصول على السلاح الذي يتماشى مع الدرع وهي أيضاً أحد أقوى الأسلحة في اللعبة.

سنوضح في هذا المقال مواقع بعض من أفراد جماعة Cult of Kosmos وتحديداً الفرع الأول:
مجموعة الفرع الأول Eyes of Kosmos:
كم فرداً من جماعة Cult of Kosmos تمكنتم من القضاء عليه حتى الآن ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هذا التطبيق يتيح لك ” إقراض ” عينيك للأشخاص الذين يعانون من إعاقة بصرية
التالى فيديو| هاتف OnePlus 6T يواجه iPhone XS Max في اختبار السرعة