تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار ومختلف إصدارات الهاتف OnePlus 6T

تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار ومختلف إصدارات الهاتف OnePlus 6T
تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار ومختلف إصدارات الهاتف OnePlus 6T

OnePlus-6T

ظهر اليوم تسريب جديد على شبكة الإنترنت يدعي أنه يكشف عن أسعار النسخ المختلفة التي سيكون الهاتف OnePlus 6T متوفرًا بها. من الواضح أن السعر الأساسي للهاتف OnePlus 6T سيكون أعلى من الإصدارات السابقة، ولكن التسريب الجديد يكشف لنا بأن هذا الهاتف سيكون متوفرًا بثلاث نسخ مختلفة، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد هذه المعلومات حتى الآن بشكل رسمي من قبل شركة OnePlus.

هذه التسريبات التي تم تسريبها تخص السوق الهندي، ولكن من خلال تحويل قيمة العملة نحصل على فكرة تقريبية عن النطاق السعري المتوقع لهذا الهاتف. قد يبدأ سعر النسخة الأساسية من الهاتف OnePlus 6T من 510 دولار أمريكية ويمكن أن يصل إلى 610 دولارات أمريكية مقابل النسخة الأرقى.

وبالنسبة للنسخة الأساسية من الهاتف OnePlus 6T، فهي ستضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وذاكرة داخلية بحجم 128GB، في حين ستضم النسخة الثانية 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. أما بخصوص النسخة الثالثة والأخيرة، فهي ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية.



وبالعودة إلى ما حصلنا عليه في الفترة الماضية، فالهاتف OnePlus 6T سيكون أول هاتف ذكي من شركة OnePlus يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، كما أنه سيكون أول هاتف ذكي من الشركة الصينية يفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm. وعلاوة على ذلك، فقد أكدت لنا شركة OnePlus بأن الهاتف OnePlus 6T سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie علمًا أنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

https://twitter.com/IshanAgarwal24/status/1052456038996369408

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تقدم إصداراها المميز العام المقبل مع كاميرة رباعية وميزة تكبير 10x
التالى إليك طرق خفض استهلاك البيانات في تطبيقات التواصل الاجتماعي