أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

ميزة اللعب المشترك Cross-Play فى Rocket League تتأجل الى العام القادم

ميزة اللعب المشترك Cross-Play فى Rocket League تتأجل الى العام القادم
ميزة اللعب المشترك Cross-Play فى Rocket League تتأجل الى العام القادم

أصدرت شركة Psyonix اليوم خارطة طريق خريف 2018 للعبة Rocket League ، وتأتي مع بعض الأخبار المخيبة للآمال ولكن ليس مفاجئًا حيث تم تأجيل ميزة اللعب المشترك Cross-Play أكثر الميزات المطلوبة في Rocket League حتى أوائل عام 2019 .

هذه الميزة المعروفة أيضًا باسم RocketID تم ذكرها في البداية من قبل فريق Psyonix في مايو الماضي مع تاريخ إطلاق مؤقت لأغسطس سرعان ما أصبح إصدار أغسطس إصدارًا في سبتمبر ثم بعدها قالت الشركة أنها في انتظار الحصول على موافقة الطرف الأول ،  بالطبع الطرف الأول هو سوني حيث قاومت سوني منذ فترة طويلة فكرة السماح لللعب المشترك عبر المنصات في أجهزة Playstation ، وشكك الكثيرون في أن ترددهم في الموافقة عليه هو سبب تأخير الميزة ومع ذلك فإن قرار سوني الأخير بالسماح باللعب المشترك في لعبة Fortnite عبر المنصات المختلفة يعطينا أملاً جديدًا بأن تسمح لروكيت ليج ايضاً في المستقبل القريب.

سبب آخر للتأجيل هو نوايا Psyonix على الأرجح لإطلاق الميزه مع أفضل اداء سلس قدر الإمكان وخالية من الأخطاء حتي لا يشعر اللاعبون بالاحباط بعد الانتظار لكل هذه المدة الطويلة .

يحتوي موقع خريطة الطريق أيضًا على بعض الأخبار الجيدة الإضافية لمستخدمي Xbox One X ، حيث ستقدم Rocket League دعمًا محسنًا للعبة في التحديث التالي فيما يشمل دعم 4K وايضاً HDR ومن المقرر إطلاق التحديث في أوائل ديسمبر.

لعبة Rocket League متوفرة علي كل من PS4 , XboxOne , Nintendo Switch وايضاً علي الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi تطلق جهاز عرض منزلي بسعر 2000 دولار تقريباً
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج