الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie

الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie
الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie

Xiaomi Mi Mix 2S

قامت شركة Xiaomi اليوم بإصدار تحديث جديد لوحدات Xiaomi Mi Mix 2S في الصين يقوم بترقية هذا الأخير إلى Android 9 Pie. وأعلن حساب MIUI الرسمي على شبكة تويتر أن Xiaomi Mi Mix 2S هو أول هاتف من الشركة سيحصل على الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

بفضل تحديث Android 9 Pie تحسن أداء الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، وحصل على ميزات جديدة تستند على الذكاء الإصطناعي مثل Adaptive Battery و Adaptive Brightness. هناك أيضا إقتراحات ذكية وميزة الرفاهية الرقمية التي تهدف إلى مراقبة مقدار الوقت الذي تنفقه على الهاتف.

تحديث Android 9 Pie الجديد للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يأتي أيضًا مع واجهة مستخدم أكثر تنقيحًا تتعامل بشكل أفضل مع الشاشة الطويلة للجهاز. وبفضل هذا التحديث، سيتعلم الهاتف أنماط الإستخدام الخاصة بك ويتكيف معها لتسريع عملية فتح التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا وتسهيل التبديل بينها.



هناك أيضًا بعض التحسينات الطفيفة في إكتشاف الحواف للصور المضببة الخلفية، وأصوات جديدة للإشعارات تمتاز بنغمات مختلفة. عموما، هذا التحديث متوفر حاليًا للوحدات الصينية من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، ولكن من المفترض أن يصل هذا التحديث لكافة ملاك الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في جميع أنحاء العالم قبل نهاية هذا العام.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف iPhone X ينفجر فجأة بعد ترقيته إلى iOS 12.1
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج