جوجل تطلق الاصدار رقم 70 من متصفح كروم

جوجل تطلق الاصدار رقم 70 من متصفح كروم

أعلنت شركة جوجل الاميركية عبر موقعها الإلكتروني عن إطلاق اصدار جوجل كروم 70 , مع بعض التغييرات الجديده والتحسينات العامة

من أبرز المميزات الجديده التي قيدمها متصفح كروم سواء على الجوال او غصدار سطح لمكتوب ظهور خيار جديد وهو ” السؤال عن مكان حفظ الملفّات قبل التحميل ” بحيث لمكن للمستخدم الان تحديد مكان حفظ الصور والفيدوهات قبل عملية تحميلها .

بالاضافه الى ذلك قامت جوجل بالغاء بعض المميزات التي اطلقتها في وقت سابق والتي لم تعجب المستخدمين من بينها منصع كروم من تسجيل الدخول بشكل تلقائي الى حساب جوجل , وسيكون بمقدر المستخدمين حاليا تعطيل هذا الخيار بحيث اذا حاول المستخدم الدخول الى احدى خدمات جوجل الاخرى سيطلب منه تسجيل الدخول من جديد .

وعلاوه على ذلك يضيف الإصدار الأحدث من متصفح Chrome 70 دعم تطبيقات Progressive Web Apps على نظام Windows وترميز الفيديو AV1. وProgressive Web Apps هي ميزة تتيح للمستخدمين تحويل المواقع الإلكترونية لتطبيقات. عند تشغيل موقع على متصفح Chrome وأردت إضافته للشاشة الرئيسية لحاسوبك، اضغط على خيار ”Add to Home Screen” في خيارات المتصفح، وسيظهر اختصار هذا الموقع على شاشة الجهاز.

Google Chrome: Fast & Secure
Google Chrome: Fast & Secure
Price: Free

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قم بتجربة لعبة Rainbow Six Siege مجاناً!
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج