أخبار عاجلة

Huawei تؤكد من جديد خططها لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي في العام 2019

Huawei تؤكد من جديد خططها لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي في العام 2019
Huawei تؤكد من جديد خططها لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي في العام 2019

Huawei-P20-colors

من المتوقع إلى حد كبير أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار عن هاتفها الذكي القابل للطي في وقت لاحق من هذا العام، أو على الأقل مشاركة بعض التفاصيل حول الجهاز. ومع ذلك، فإن سامسونج ليست وحدها التي ترغب في استكشاف مفهوم الهواتف الذكية القابلة للطي نظرًا لأننا سمعنا آخر مرة بأن شركة Lenovo تخطط لشيء ما وقيل بأنها تعمل مع شركة LG على جهاز لوحي قابل للطي.

والآن يبدو أن شركة Huawei تريد إلقاء قبعتها في الحلبة، لأن السيد Richard Yu والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات الاستهلاكية في شركة Huawei، أكد من جديد أن الشركة لديها خطط لإطلاق هاتف قابل للطي في العام 2019. وعلى ما يبدو، هذا الهاتف لن يكون قابل للطي فحسب، وإنما سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G أيضًا.



وتتماشى هذه التعليقات التي أدلى بها السيد Richard Yu مؤخرًا مع التعليقات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي لشركة Huawei، السيد Ken Hu في الشهر الماضي عندما قال بأن أول هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الشركة سيكون أيضًا قابلاً للطي، وأنه قد يصل بحلول شهر يونيو من العام المقبل. وفي الوقت الراهن، لا يزال يتعين علينا الإنتظار قبل أن نحكم على الهواتف الذكية القابلة للطي، على الرغم من أنها كمفهوم تبدو واعدة للغاية.

بعد كل شيء، من يكره فكرة الحصول على هاتف ذكي يمكن تمديده إلى جهاز لوحي، أليس كذلك؟ ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان مثل هذا الجهاز عمليًا وما إذا كانت ستكون هناك أي تضحيات على مستوى التجربة العامة، ولكن في كلتا الحالتين، يبدو أن العام 2019 سيشهد ميلاد نوع جديد من الهواتف الذكية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج