أخبار عاجلة
بدء دفع تحديث Android 9 Pie لمستخدمي هاتف LG G7 One -
هل انتهى تصميم جالكسي S10؟ -
نوت 10 ستبهرنا شاشته “رغماً” عنا -
على عكس المعتاد... المياه تضر بالصحة -

لعبة Red Dead Redemption 2 تأتي على قرصين للنسخ الفيزيائية

لعبة Red Dead Redemption 2 تأتي على قرصين للنسخ الفيزيائية
لعبة Red Dead Redemption 2 تأتي على قرصين للنسخ الفيزيائية

في كثير من الأحيان لا نرى حزمة أقراص مزدوجة هذه الأيام ، ولكن مع أحجام الملفات المرعبة للعبة Red Dead Redemption 2 التي تتراوح من 88 إلى 107 جيجابايت ، سوف تأتي اللعبة علي قرصين Blu-Ray حيث سيكون ذلك كافياً لاحتواء هذه الحزمة الوحشية.

أن اللعبة تأتي على قرصين أمر جيد جداً حيث أن Red Dead Redemption 2 تصل مساحتها الي حوالي 100 جيجابايت وبدون قرصين لن تكون اللعبة قابلة للتشغيل بدون تحميل كبير يوم إطلاق اللعبة مثلما حدث مع Black Ops 4 التي تطلب تحديث وصل الي 50 جيجا في اليوم الأول لإصدار اللعبة وهو الأمر الذي كان مزعجاً .

من المفترض أن على اللاعبين إدخال قرص البيانات أولاً لتثبيت الملفات ثم تشغيل اللعبة من القرص الثاني Play Disc وعندما يتعلق الأمر بتركيب القرص  يتطلب Red Dead Redemption 2 علي جهاز PS4 مساحة قدرها 99 جيجابايت و في Xbox One يتطلب مساحة كبيرة تصل إلى 107 جيجابايت.

بالنظر إلى حجم حجم التثبيت النهائي وحتى التنزيل لأولئك الذين يستخدمون رقميًا فإنه ليس مفاجئًا تمامًاً ان نري اللعبة تأتي علي قرصين ، بالإضافة إلى ذلك تم إطلاق ألعاب Rockstar على أكثر من قرص واحد من قبل كما هو الحال في الإطلاق الأول لـ GTA 5 على PS3 وXbox 360 في عام 2013 .

لعبة Red Dead Redemption 2 تنطلق في 26 أكتوبر علي PS4 , XboxOne .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة Spyro Reignited Trilogy: أبطال الطفولة يعودون !
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج