أخبار عاجلة

تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم iPad Pro 2018 مع منفذ USB Type-C بدلا من Lightning

تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم iPad Pro 2018 مع منفذ USB Type-C بدلا من Lightning
تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم iPad Pro 2018 مع منفذ USB Type-C بدلا من Lightning

ipad-pro-2018

لسنوات، رفضت شركة آبل إستخدام المنافذ الشائعة في أجهزة iOS الخاصة بها. إستمرت شركة آبل في إستخدام المنافذ الخاصة بها في أجهزتها، ولكن ظهرت شائعات في وقت سابق من هذا العام لمحت إلى أن لوحيات iPad Pro القادمة هذا العام ستتخلى أخيرًا عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB Type-C.

سيكون ذلك بمثابة خطوة كبيرة من شركة آبل، وقد إكتسبت هذه الإشاعة بعض المصداقية في الأونة الأخيرة، والآن تم تأكيد صحتها من جديد من قبل مدونة Macotakara. ووفقا للتقرير الصادر من هذه المدونة اليابانية الشهيرة، فيبدو أن صناع الملحقات في Global Source Mobile Electronics Trade Fair قد تحدثوا عن ذلك، ويبدو أنهم لمحوا جميعًا إلى أن لوحيات iPad Pro القادمة هذا العام ستضم بالفعل منفذ USB Type-C بدلا من Lightning.

الآن من المستحيل تحديد مدى دقة هذه المحادثات. في بعض الأحيان، يميل صناع الملحقات إلى الإعتماد على الشائعات حتى يتمكنوا من إطلاق الملحقات الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، فالشائعات الأولية جاءت من المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo والذي كانت جميع تقاريره في الماضي صحيحة، لذلك فهناك إحتمال كبير أن يكون محق هذه المرة أيضًا.



في كلتا الحالتين، يجب أن نحصل على التفاصيل الرسمية قريبًا بما أن شركة آبل أكدت أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا جديدًا يوم 30 أكتوبر حيث من المتوقع أن تعلن عن أجهزتها اللوحية الجديدة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج