AnTuTu تعرض لنا قائمة الهواتف الذكية العشرة الأفضل من حيث الأداء خلال شهر سبتمبر

Asus ROG Phone --

لقد مر شهر سبتمبر، وبالتالي فقد قامت منصة AnTuTu بالكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأفضل من حيث الأداء على منصتها، وهناك بعض التغييرات في المراتب بالمقارنة مع قائمة شهر أغسطس. الآن، الهاتف Asus ROG Phone هو من يحتل المرتبة الأولى بفضل كسر سرعة المعالج Snapdragon 845. وبدلا من عمل النوى الأربعة القوية في هذا المعالج بتردد 2.8GHz، أصبحت تعمل بتردد 2.96GHz في الهاتف Asus ROG Phone.

المرتبة الثانية كانت من نصيب الهاتف Xiaomi BlackShark الذي كان يتسيد القائمة في شهر أغسطس الماضي، ويليه الهاتف OnePlus 6 في المرتبة الثالثة بفضل إستخدامه لنظام الأندرويد الخام. وبالنسبة لبقية القائمة، فهي تشمل بالترتيب كل من Vivo NEX S و Xiaomi Mi8 و Oppo Find X و Galaxy Note 9 و Asus ZenFone 5Z و Xiaomi Mi Mix 2S و Xiaomi Pocophone F1.

00000



وكما تلاحظون، فجميع الهواتف الذكية الموجودة في هذه القائمة تستخدم المعالج Snapdragon 845، ولكن من المفترض أن تتغير الأمور في التقرير المقبل بعد وصول المعالج HiSilicon Kirin 980 مع الهواتف Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro و Huawei Mate 20X و Huawei Mate 20 RS Porsche Design.

ضع في اعتبارك أن الترتيب يتألف من الهواتف التي تم إخضاع 1000 وحدة على الأقل منها للإختبارات ويتم حساب متوسط النتائج التي حققتها جميع الوحدات التي تعمل بالإصدار V7 الأحدث من البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، شمل الترتيب السابق الهواتف الذكية من الصين فقط في حين يمتد هذا الترتيب إلى الصعيد العالمي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج