أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

عملية التفكيك تؤكد قدوم هواتف Google Pixel 3 مع شاشات OLED مصنعة من قبل سامسونج و LG

عملية التفكيك تؤكد قدوم هواتف Google Pixel 3 مع شاشات OLED مصنعة من قبل سامسونج و LG
عملية التفكيك تؤكد قدوم هواتف Google Pixel 3 مع شاشات OLED مصنعة من قبل سامسونج و LG

Google Pixel 3 XL

كما جرت العادة دائمًا مع الهواتف الذكية الرائدة التي تصل إلى السوق حديثًا، فقد قام فريق iFixit المتخصص في تفكيك الأجهزة لتقييم مدى سهولة إصلاحها، بتفكيك الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL اللذان تم إطلاقهما في الأونة الأخيرة من قبل شركة جوجل.

عادة يقوم فريق iFixit بتقييم مدى سهولة إصلاح الأجهزة بالإعتماد على مؤشر من 1 إلى 10 علمًا أن المعدل 1 يعني صعوبة الإصلاح في حين يعني المعدل 10 صعوبة الإصلاح. وبالنسبة للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، فقد حصل كلاهما على المعدل 4 من أصل 10، وهذا ما يعني بأنه من الصعب إصلاح هذين الهاتفين.

ووفقا لفريق iFixit، فإن ما يجعل مهمة الإصلاح صعبة هو إستخدام الكثير من المواد اللاصقة، على الرغم من أن عملية الإصلاح لا تزال ممكنة وتحتاج فقط إلى مفك البراغي T3 Torx. ومع ذلك، عملية إصلاح الشاشة أصبحت أكثر صعوبة في هواتف Google Pixel 3 الجديدة بالمقارنة مع الجيل السابق، وسيتعين عليك التعامل مع اللصاق وإزالة اللصاق عن الشاشة. وعلاوة على ذلك، فاللوحة الخلفية الزجاجية للهاتف أصبحت أكثر عرضة للكسر إذا تم إسقاط الهاتف. هذه هي الأسباب الرئيسية التي جعلت الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL يحصلان على المعدل 4 من أصل 10.



في الوقت الذي إكتشف فيه فريق iFixit بأن الهاتف Google Pixel 3 XL يضم شاشة OLED من صنع شركة سامسونج، فقد إتضح للفريق في وقت لاحق بأن الهاتف Google Pixel 3 الأصغر حجمًا يضم شاشة P-OLED من صنع شركة LG. ونحن نأمل أن يكون أداء شاشة LG مماثل لأداء شاشة OLED المميزة المصنوعة من قبل شركة سامسونج والمستخدمة في الهاتف Google Pixel 3 XL.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق SilverStone تطلق مروحة تبريد جديدة FN124 Slimline
التالى الإعلان عن توفر بطاقة التخزين Micron 5210 ION