أخبار عاجلة

ثلاثة ملايين نسخة مُباعة من لعبة القتال Tekken 7

ثلاثة ملايين نسخة مُباعة من لعبة القتال Tekken 7
ثلاثة ملايين نسخة مُباعة من لعبة القتال Tekken 7

بلغت لعبة القتال Tekken 7 لشركة النشر اليابانية Bandai Namco الرقم 3 ملايين في عدد النسخ المباعة اليوم ، تم الإعلان عن ذلك بواسطة مدير الألعاب وكبير منتجي السلسلة السيد Katsuhiro Harada عبر تويتر هذا الصباح .

وقد سجلت لعبة Tekken الآن ما يزيد عن 47 مليون نسخة تم بيعها بشكل عام لهذه السلسلة ، وهو ما يمكن مقارنته بـسلسلة ألعاب القتال الاخري Street Fighter التي تم بيع 45.8 مليون نسخة منها ، وإحتفل السيد Katsuhiro معبراً عن سعادتة وشكره لجميع اللاعبين الذي ساهموا في دعم السلسلة علي مدار تاريخها .

في الآونة الأخيرة ، أعلنت الشركة عن اضافات الموسم التاني من اللعبة في نهائيات EVO لهذا العام والتي تضمنت تغييرات في التوازن ، وشخصيات جديدة بما في ذلك Anna Williams و Lei Wulong و شخصية Negan من المسلسل الشهير The Walking Dead ، علاوة على ذلك فإن نهائيات تيكين وورلد تور في شهر ديسمبر  المقبل ستوف تأتي لنا بالمزيد من الأعلانات الخاصة بـ Tekken 7 التي من المؤكد أنها ستظهر قريباً.

الجدير بالذكر ان لعبة Tekken 7 قد صدرت في 2017 علي الاجهزه المنزليه ” بلاي ستيشن 4 ” و ” أكس بوكس 1 ” وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Alienware تكشف عن شاشة OLED بحجم 55 إنش لمحبي اللعب
التالى كيفية ايجاد معدل نبضات القلب في ساعه آبل ووتش